• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أغطية مناهل صرف صحي تحمل لفظ الجلالة في مخيم البقعة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-04
1474
أغطية مناهل صرف صحي تحمل لفظ الجلالة في مخيم البقعة

قامت مديرية مياه عين الباشا بالكشف على اغطية مناهل الصرف الصحي في منطقة البقعة بعد ورود شكاوى من المواطنين بوجود لفظ الجلالة على أغطية هذه المناهل.

 وبحسب مدير مياه عين الباشا المهندس وليد الحاج فانه وبتوجيهات من وزير المياه وامين عام الوزارة قامت المديرية بالكشف على المناهل من خلال كافة كادرها في منطقة عين الباشا للبحث عن المناهل وحصرها للقيام بعملية طمس لمعالمها بعملية "الجلخ".
 
واضاف المهندس انه تم حصر هذه المناهل في مناطق القدس ونابلس والخليل ضمن مخيم البقعة حيث عثر حتى مساء يوم امس السبت على 87 منهلا وسيتم اليوم استكمال البحث والتحري عن بقية المناهل الموجودة في هذه المناطق.
 
وبحسب المهندس الحاج فإن العطاء الذي تم بموجبه تركيب هذه المناهل كان ضمن فترة 1987 و,1990وبين المهندس الحاج ان الكلمة اذا تم قراءتها بشكل مقلوب تظهر كأنها كلمة مياه ، اما اذا قرئت بالحال الذي هي عليه تبدو لفظ الجلالة "الله".وكان رئيس لجنة خدمات مخيم البقعة الدكتور محمود الأمير يرافقه مسؤولو سلطة المياه في عين الباشا قد قاموا بمتابعة الموضوع والكشف على المناهل الموجودة.
 
ووفقا للدكتور الامير فإن عطاء هذه المناهل كان قد نفذ من قبل احدى الشركات الفرنسية ضمن مشروع حزمة الأمان الاجتماعي الذي قُدًرت قيمته آنذاك بــ 4,5 مليون دينار من ضمنها مشروع الصرف الصحي. وكان العثور على لفظ الجلالة على مناهل الصرف الصحي في مخيم البقعة (في احياء القدس ونابلس والخليل) قد اثار استياء وغضب المواطنين في المخيم الذين اعتبروا ذلك "مؤامرة" تهدف الى المساس بديننا الاسلامي الحنيف من خلال استخدام هذه الأساليب القذرة.
 
وأوضحوا أن اكتشافهم لمثل هذا الأمر كان صدفة رغم أنهم سمعوا في سنوات سابقة عن اكتشاف مثل هذه المناهل في مناطق أخرى إلا أنهم لم يتوقعوا يوما ان توجد هذه المناهل في مخيمهم لتكون تحت أرجل المارة ، داعين لاتخاذ أقسى العقوبات في حق من تسول له نفسه الإساءة للذات الإلهية بمثل هذه الطريقة الخسيسة.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.