• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مفاجأة غير متوقعة في قضية "احمد عز و زينة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-12
4088
مفاجأة غير متوقعة في قضية

  قال المستشار عاصم قنديل، محامى الفنانة زينة، إن زواج موكلته من الفنان أحمد عز تم بعقد عرفى 'مكتوب' وموجود بالفعل وليس شفهيًا، موضحًا أنه لم يعلن عن هذه المعلومات لسرية التحقيقات.

 

النيابة العامة تأمر عز باجراء تحليل الـ(DNA)

 

وأكد ' قنديل'مساء امس اليوم الثلاثاء، أن نيابة مدينة نصر أمرت بإحالة نجلى زينة للطب الشرعى لأخذ البصمة الوراثية، موضحًا أن النيابة أمرت 'عز' بإجراء تحليل الـ 'DNA' لإثبات نسب الطفلين.

 

لم يكن الزواج بأي أوراق رسمية

 
كانت تحقيقات النيابة التى أجريت مع الفنانة زينة بمعرفة المستشار عمرو غايش مدير نيابة أول مدينة نصر قد كشفت اعتراف زينة بأنها لم تكن متزوجة من الفنان أحمد عز بأى أوراق رسمية، سواء كان عرفيًا أو رسميًا، حيث أكدت الفنانة أمام النيابة أنها تزوجت من الفنان أحمد عز شفهيًا، بناء على طلبه منها وثقة فى أخلاقه، وأن هذا الزواج الشفهى حدث أمام مجموعة من الأقارب والأصدقاء.

 
وأشارت إلى أنهما اتفقا على إرجاء إعلان أمر زواجهما على الرأى العام، إلا أنها فور علمها بالحمل أسرعت بإخبار عز، وفوجئت بطلبه منها إجهاض حملها.


زينة رفضت طلب الاجهاض من قبل عز

 
وأشارت زينة خلال التحقيقات التى استمرت قرابة الساعة أنها رفضت طلب عز بإجهاض الحمل، وقررت الابتعاد عن مصر بالسفر إلى الولايات المتحدة الأمركية لإنجاب طفليها هناك، مضيفة أنها حاولت الاتصال بالفنان أحمد عز، ولكنه لم يجب على اتصالاتها المتكررة.

 

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.