• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

التحقيق بحادثة عدم علاج طالبة مصابة بـ "الانفلونزا" بمستشفى الكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-04
1582
التحقيق بحادثة عدم علاج طالبة مصابة بـ "الانفلونزا" بمستشفى الكرك

فتح رئيس الادعاء العام في الكرك القاضي مأمون الضمور تحقيقا في حادثة اخراج طالبة جامعية من مستشفى الكرك الحكومي دون معالجتها من مرض انفلونزا الخنازير بعدما اثبتت نتائج الفحوصات المخبرية التي اجريت على العينات التي اخذت منها وارسلت الى مختبرات الوزارة في عمان اصابتها بالمرض .

 وفي التفاصيل فان الطالبة التي تدرس في جامعة مؤتة راجعت المستشفى قبل ثلاثة ايام بعدما ظهرت عليها اعراض المرض واجريت لها في المستشفى فحوصات اولية لم تثبت حالتها المرضية فقام المستشفى باخراجها دون التريث لحين وصول نتائج الفحوصات المخبرية التي اجريت لها في عمان كماهي العادة حيث وصلت الى المستشفى يوم امس نتائج هذه الفحوصات لتؤكد وجود المرض لدى تلك الطالبة .
 
وتجري الاجهزة المختصة في المحافظة تحرياتها للوصول الى الاسم الكامل للطالبة وعنوانها ومكان اقامتها علما بان الطالبة ادخلت الى المستشفى بموجب بطاقتها الجامعية التي لا تتضمن عنوانها ومكان سكنها اضافة الى ان اسمها المسجل في المستشفى غير مكتمل . الرأي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.