• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مساهمون يطالبون ادارة "فيلادلفيا الدولية" بمعلومات واضحة حول تحويل ملكية الباصات وتلزيم النقل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-13
1501
مساهمون يطالبون ادارة

 شهد اجتماع الهيئة العامة لشركة فيلادلفيا الدولية للاستثمارات التعليمية نقاشا موسعا بين المساهمين ومجلس الادارة تمحور حول آداء الشركة المالي والقرارات المتخذة بخصوص عدد من القضايا وفي مقدمتها بيع الباصات.. حيث استفسر المساهمون خليل السيد وسمير عودة ونمر الخطيب عن كيفية بيع الباصات وتلزيم عملية النقل للمتعهد، فأجيب بأن مجلس الادارة قام باستدعاء السيد مروان ابو الهيجا اضافة الى السادة شركة الجغل وتبين ان المقاول ابو الهيجا لايملك كفاءة في ادارة عملية النقل لحساسيتها وتم الاتصال بشركة الجغل.


اجابة مجلس الادارة لم تكن مقنعة مما حدا بالمساهم خليل السيد بانتقاد عدم الاعلان عن العطاء وايده المساهم سمير عودة مطالبين بالحصول على معلومات وافية عن عملية تحويل ملكية الباصات وادارتها.


كما استفسر السيد محمد الجعبري ممثل صندوق تقاعد نقابة المهندسين عن الحاجة الى حساب جاري مدين لدى البنوك كذلك تساءل عن بند موجودات اخرى في الميزانية وعن ارباح بيع الموجودات.


وتساءل مساهمون عن مساهمة الشركة في شركة بحثية وهي شركة مونوجو وعن الايضاح الخاص بالتحليل القطاعي وعن بند البحث العلمي ونتائجه التي يجب اظهارها بالتقرير.

ووافقت الهيئة العامة للشركة على اقتراح مجلس الادارة بتوزيع ارباح نقدية على المساهمين بنسبة 21% من مساهمتهم بالشركة وابراء ذمة مجلس الادارة واعادة انتخاب السادة المهنيون العرب لتدقيق حسابات الشركة للعام الحالي 2014.\

البلد

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.