• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

«المصفاة» ونقابة المحروقات تبحثان سعر أسطوانة الغاز «الفارغة»

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-05
1363
«المصفاة» ونقابة المحروقات تبحثان سعر أسطوانة الغاز «الفارغة»

 قال نقيب اصحاب محطات المحروقات ومراكز توزيع الغاز فهد الفايز ان مباحثات تجري حاليا بين النقابة وشركة مصفاة البترول للتباحث في سعر اسطوانة الغاز المنزلية (الفارغة) والتي سيتم طرحها في الاسواق قريبا وقبل موسم الشتاء.

 وتوقع الفايز لـ"الدستور" ان يطرأ انخفاض على اسعار اسطوانات الغاز المنزلية (الفارغة) ، مؤكدا ان النقابة ستبذل اقصى ما في وسعها من جهود لتكون الاسعار الجديدة مُرضية لجميع الاطراف وفي متناول ايدي المستهلكين.
 
يذكر ان شركة مصفاة البترول الاردنية طرحت في وقت سابق عطاء لشراء 750 الف اسطوانة جديدة منشأ تركي لغايات تحديث الاسطوانات المتداولة في المملكة والتي تقدر بنحو 4 ملايين اسطوانة.
 
ووفقا لمصادر مطلعة في الشركة فان كمية من الاسطوانات الجديدة وصلت الى مستودعات الشركة وستصل الكميات الاخرى تباعا الى المملكة وسيتم توريدها الى مقر شركة مصفاة البترول اولا بأول.
 
وكانت اسعار اسطوانات الغاز "الفارغة" ارتفعت الى 45 من 27 دينارا بسبب ارتفاع اسعار الحديد العالمية الى مستويات قياسية ، ومع تراجع اسعار الحديد العالمية تراجعت اسعار الاسطوانات حيث تباع الاسطوانة حاليا بـ" 33,2" دينار.
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.