• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

دهاء " راس بوتين "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-15
1832
دهاء

 يكسر جبروت المرأة الأكثر نفوذاً بالعالم ! , الحرب النفسية كانت وما زالت لعبة الروس الخطيرة 


كان 'فلاديمير بوتين' يعلم جيداً بأنها قادمة لتهديد روسيا باسم الإتحاد الأوروبي .. كما أنه يعلم جيداً أنه إن سارت الأمور بالورقة و القلم فهو الخاسر لا محالة , فـ عمليات روسيا في أوكرانيا تجعله في موقف لا يحسد عليه كثيراً !

بعد إنتهاء تبادل الرسميات والذوقيات بينها وبين الرئيس الروسي وبدأ مسار الحديث يحتد حينما تناولوا الوضع في أوكرانيا , فوجئت 'أنجيلا' بدخول 'كلبة' بوتين الوفية 'كواني' إلى القاعة لـ تحضر الإجتماع !

المستشارة الألمانية 'ميركل' ولمن يقرأ في سيرتها يدرك فوراً أنها تملك فوبيا من الكلاب منذ صغرها نتيجة تعرضها لـ عضة كلب أيام الطفولة , الأمر الذي جعل من الكلاب بالنسبة إليها كابوساً لا تود أن تراه !

'ميركل' ظلت طيلة الجلسة في قلق و تلعثم في كلامها , إرتباك واضح لاحظه الجميع بشدة .. أفكار المستشارة تبعثرت وأصبحت في حيرة من أمرها ! , بينما لم يستطع بوتين أن يخفي إبتسامته الشريرة .. مدركاً أن خطة ترهيبها والحصول منها على تنازلات في هذه المفاوضات المعقدة قد نجحت !

الإتحاد الأوروبي خرج خاسراً بـ مفاوضاته مع روسيا بشكل لم يتوقعه احد , وخرج 'بوتين' بأكثر مما كان يحلم به !
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.