• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القبض على طالب ضرب معلمه بحجر في رأسه بالشونة الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-05
1993
القبض على طالب ضرب معلمه بحجر في رأسه بالشونة الجنوبية

تعرض احد معلمي مدرسة سويمة الثانوية للبنين في لواء الشونة الجنوبية صباح امس للاعتداء من قبل احد طلابها داخل الحرم المدرسي والذي لاذ بالفرار بعد اعتدائه على المعلم ، فيما اصيب المعلم بجرح قطعي في اعلى منطقة الجبين جراء ضربه بحجر وتم نقله الى مستشفى الشونة الجنوبية واسعافه.

 وقال مدير المستشفى الدكتور خالد العدوان ان المعلم وصل لقسم الاسعاف والطوارىء مصابا برأسه ، حيث اجريت له الاسعافات الاولية ، وقد ارتأى اطباء الاختصاص وكون الضربة بحجر وفي اعلى منطقة الجبين تحويله الى مستشفى الحسين في السلط لغايات التصوير الطبقي للتأكد من سلامة الدماغ ومن ثم اعادته لمستشفى الشونة لوضعه تحت المراقبة كون حالته تستدعي ذلك.
 
ونقل مدير تربية اللواء الدكتور عبدالكريم اليماني تمنيات وزير التربية والتعليم للمعلم المصاب بالشفاء العاجل خلال زيارته له في المستشفى ، مشيرا الى انه ستتخذ بحق الطالب الاجراءات اللازمة حسب الانظمة والتعليمات المتعلقة بمجالس الضبط المدرسي.
 
وعلمت "الدستور" انه تم القاء القبض على الطالب من قبل الاجهزة الامنية في اللواء تمهيدا لاحالته الى القضاء.
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.