• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

نقل الدقامسة الى المستشفى ..والامن ينفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-16
951
نقل الدقامسة الى المستشفى ..والامن ينفي

 نُقل الجندي المحكوم بالمؤبد أحمد الدقامسة إلى أحد المستشفيات في محافظة المفرق، وذلك بعد يوم من إعلانه إضرابا مفتوحا عن الطعام.

وفي اتصال مع "الغد"، قال سيف نجل الدقامسة، إن أقارب له تبلغوا لدى زيارتهم والده في سجن أم اللولو صباح اليوم، بنقله إلى المستشفى إثر تدهور حالته الصحية.

 وبدأ الدقامسة الذي يعاني أصلا من ارتفاع ضغط الدم والسكري، إضرابه عن الطعام وسط تصاعد المطالب بالإفراج عنه، لا سيما بعد قيام جنود الاحتلال الإسرائيلي بقتل القاضي الأردني رائد زعيتر.

 وحُكم الدقامسة بالمؤبد لقتله بالرصاص سبع طالبات إسرائيليات العام 1997، في منطقة الباقورة الحدودية، بعد أن سخرن منه أثناء تأديته الصلاة.

 تجدر الإشارة إلى أن مطلب الإفراج عن الدقامسة من ضمن مطالب عدة أمهل مجلس النواب الحكومة حتى الثلاثاء المقبل لتنفيذها، بالإضافة إلى طرد السفير الإسرائيلي من عمان، واستدعاء سفير المملكة من تل أبيب.

وفور نشر موقع صحيفة الغد النبأ نقل الدقامسة الى المستشفى سارع مصدر امني بنفي الخبر  مؤكدا ان صحة الدقامسة بخير وان ادارة السجون تتعامل مع حالته وفقا للتعليمات الخاصة بالمضربين عن الطعام .

 

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.