• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

انهيار جزء من شارع ياجوز الملك عبدالله الثاني ولا اصابات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-16
966
انهيار جزء من شارع ياجوز الملك عبدالله الثاني ولا  اصابات

 انهار جزء كبير من شارع ياجوز ' الملك عبدالله الثاني' ، في مدينة الرصيفة مساء اليوم الاحد ، بسبب تصدعات كانت فيه سابقا .. و لم يؤدي الانهيار الى اي اصابات في الارواح ..

و هرع لمكان الانهيار كلا من متصرف اللواء حجازي عساف و النائب قصي الدميسي و مدير شرطة الرصيفة العقيد محمد المرزوقي ، و مدير سلطة مياه الرصيفة و كوادر الدفاع المدني و قسم السير و البلدية و سلطة المياه..

و اخلت الاجهزة المختصة المبنى الملاصق للانهيار خشية التأثير عليه ،و وصول التشققات له، كما وشهد المكان ازدحام مروري كثيف مما ادى لفتح و هدم جزء من الجزيرة الوسطية للتمكن من تغيير اتجاه السير..

هذا و يذكر ان الانهيار في الشارع يقع فوق 'عبارة ' تم انشاؤها منذ عامين او اكثر تقريبا واثناء توسعة شارع ياجوز ، بعطاء لمقاول خاص تم طرحه من قبل وزارة الاشغال التي لم تحرّك ساكنا لغاية اللحظة و لم يقم اي مسؤول منها بزيارة مكان الحادث للان ... 

و عزا بعض المسؤولين سبب الانهيار لسوء البنية التحتية للشارع والاسوار الاستنادية التي تم وضعها ، اضافة لوجود تسرب مياه مخفي لم يتم كشفه ...

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

زميل16-03-2014

كيف يمكنني ان ارسل له صور شخصيه؟؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.