• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

أسئلة محرجة بخصوص تلفزيون الغد..!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-03-20
1008
أسئلة محرجة بخصوص تلفزيون الغد..!

ا ستفسارات عديدة بدأت تثار مجددا حول قضية تلفزيون الغد الموقوف منذ فترة طويلة وباتت تتكشفت بعض التفاصيل والحقائق تحمل معها الف علامة استفهام وتستوجب اجابات واضحة وصريحة من المعنيين ولن نقول"المتورطين"..!

 

وتساءلت جهات معنية عن سبب موافقة وسماح وزارة الصناعة والتجارة بتسجيل شركة العجائب باسم السيد خالد عصفور وهو محامي شريك في مكتب معالي شريف الزعبي، علما بان قانون نقابة المحامين ينص انه لا يجوز لمحام ان يكون عضوا في مجلس ادارة شركة فكيف بترؤسها تحت طائلة الفصل من النقابة..؟ وكيف سمحت الوزارة بتسجيل السيد صالح عبد المعطي ايضا عضوا في مجلس الادارة وهو محام في مكتب شريف الزعبي.

 

كما دارت اسئلة حول قيام الحكومة ممثلة في وزير العدل انذاك ايمن عودة ووزير الاعلام ناصر جودة بالتفاوض لمدة خمسة اشهر متواصلة مع شركة المركز العربي لصياغة العقد بينه وبين شركة العجائب لشراء تلفزيون الـ atv

 

كما تساءل مطلعون عن علاقة الحكومة بالخلاف بين الشركتين المركز العربي وشركة العجائب ولماذا تتدخل اذا كان الطرفان قطاع خاص كما يصرح الوزراء باستمرار.!

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.