• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مستشفى الاميرة بسمة ترفض تحويل طفلة الى مستشفى آخر مجاني لزراعة سيخ حديد

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-05
1451
مستشفى الاميرة بسمة ترفض تحويل طفلة الى مستشفى آخر مجاني لزراعة سيخ حديد

رفض المعنيون في ادارة مستشفى الاميرة بسمة في اربد من تحويل الطفلة نانسي حسن محمد حسين البالغة من العمر 3 سنوات الى احد مستشفيات: المدينة الطبية او الجامعة او الملك لمؤسس لعلاج فخذها الذي كان قد تعرض لكسر نتيجة سقوط باب معدني عليها ادى الى كسر في فخذها وجرح عميق قي الرأس وتحتاج الى "سيخ معدني" لثبيته في فخذها للعلاج وفق تقرير طبي على نسخة منه صادر عن مستشفى الاميرة بسمة.

 وقال والد الطفلة الذي حضر الى مكتب "العرب اليوم" في اربد لتقديم شكايته وطلب مساعدة طفلته لاتمام علاجها.. انه حصل على تحويل من رئيس قسم المعالجات في التنمية الاجتماعية غير ان ادارة مستشفى الاميرة بسمة رفضت التحويل مطالبة والد الطفلة بشراء سيخ المعدن على نفقته الخاصة وفق ما قال.
 
وزاد والد الطفلة الذي يسكن في بلدة كريمة في لواء الاغوار الشمالية ويعاني من ضائقة مالية وعاطل عن العمل ان ثمن السيخ المعدني وفق ما قال له الاطباء يبلغ 300 دينار وانه لا يملك هذا المبلغ.
 
يذكر ان الطفلة نانسي ترقد في مستشفى الاميرة بسمة في اربد منذ 30 يلول الماضي وهي تنتظر العلاج.
 
مصادر في مستشفى الاميرة بسمة في اربد قالت ل¯:"العرب اليوم" ان الطفلة تحتاج الى جبص لعلاجها فقط ولا تحتاج الى تحويل الامر الذي يتعارض مع تقرير طبي رقم 115/9/2009 تاريخ 30/9/2009 صادر عن ادارة مستشفى الاميرة بسمة في اربد يشير الى حاجة الطفلة نانسي الى سيخ معدني!!.0

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.