• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شاب يضرم النار في سيارة شقيقه.. وآخر يسرق منزل والد عريس في الرمثا!!

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-06
1307
شاب يضرم النار في سيارة شقيقه.. وآخر يسرق منزل والد عريس في الرمثا!!

اقدم شاب فجر الاحد بحرق سيارة شقيقه في منطقة المستندة شرق عمان ولاذ بالفرار بعد مشاهدته من قبل دوريات النجدة أثناء تجوالها في المنطقة وفق ما أفاد مصدر امني.

 وفي التفاصيل قال المصدر انه وأثناء تجوال إحدى دوريات النجدة في منطقة المستندة شاهدت شاب يقوم بحرق مركبة وعند مشاهدته للدورية استقل سيارته ولاذ بالفرار بسرعة عالية وقد تم التعميم على المركبة من خلال الدورية .
 
وبمحض الصدفة يبلغ عن مركبة تدهورت في منطقة أبو علندا وعند الكشف عنها تبين أنها المركبة التي تم التعميم عنها حيث كانت حالة السائق العامة سيئة وتم إسعافه إلى المستشفى وتبين انه شقيق صاحب المركبة التي تم إضرام النار بها ولم يتم ضبط أقواله لسوء حالته الصحية. وأشار المصدر انه تم السيطرة على الحريق من خلال أهالي المنطقة.
 
من جهة اخرى استغل احد اللصوص زفاف الابن الرمثاوي في احدى صالات اربد وقام بسرقة منزل والد العريس من مصاغ ذهبي وقطع ثمينة.
 
وبين متصرف لواء الرمثا رضوان العتوم ان السرقة وقعت ليلا خلال حفل زفاف احد ابناء مدينة الرمثا لافتا الى ان اللص استغل غياب اصحاب المنزل والمنازل المجاورة كونهم في حفل الزفاف فقام بسرقة مصاغ ذهبي وقطع ثمينة من المنزل. وقال ان اجهزة الامنية حضرت الى مكان السرقة وقامت بجمع الادلة وباشرت بالتحقيق لمعرفة السارق. الراي
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.