إصابة عين طالب جراء ضرب معلم بالعصا في الأغوار الجنوبية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-05
1090
إصابة عين طالب جراء ضرب معلم بالعصا في الأغوار الجنوبية

اصبح ابناء الاغوار الجنوبية وطلبة مدرسة الحديثة الاساسية للبنين على ضرب احد المعلمين الطالب محمد وليد الهويمل في الصف السابع في مدرسة الحديثة والتي ادت الى اصابة خطيرة في العين اليمنى حيث تم اسعاف الطالب الى مستشفى غور الصافي ومن ثم تحويله الى مستشفى ابن الهيثم في العاصمة عمان.

 واكد والد الطالب وليد الهويمل بان عين ابنه تعرضت لاصابة خطيرة ربما تؤدي لفقدانه البصر مشيرا بان ما حصل يعتبر مخالفا للتعليمات والانظمة المعمول بها في وزارة التربية والتعليم. وحمل والد الطالب وزارة التربية والتعليم المسؤولية لما حدث الى ابنه الذي لا ذنب له بما حصل.
 
وقال طالب بان المعلم واثناء ضربه زميله بعصا خشبية انكسرت العصا مما ادى لاصابة عينه مشيرا الى تكرار مثل هذه العمليات في مدرسة غور الحديثة الاساسية والمدارس الاخرى. وعبر الطلبة عن احتجاجهم لما حصل لزميلهم من قبل احدى المعلمين في مدرسة غور الحديثة.
 
مدير مستشفى غور الصافي د. سلطان الطراونة اكد بانه تم اتخاذ الاجراءات اللازمة للطالب وتحويله الى مستشفى ابن الهيثم للعيون نظرا للامكانيات المتوفرة فيه.
 
مدير التربية د. محمد الصرايرة اكد بانه سيتم اعلام وزير التربية بالموضوع وان التحقيق جار من قبل الاجهزة الامنية وتشكيل لجنة من قبل المديرية للتحقيق في القضية.  فيما تولت الاجهزة الامنية التحقيق في ملابسات الحادث.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.