من يحاسب يحيى الاسكندراني يا دولة الرئيس؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-06
6159
من يحاسب يحيى الاسكندراني يا دولة الرئيس؟

ما صحة مايشاع يادولة الرئيس حول الثروة المفاجأة التي حطت على مدير مكتبك يحيى الاسكندراني؟، وهل خضع هذا الموظف لاشهار ذمته المالية والتي أخذت بالازدياد؟، كما ونتسائل عن صحة أن ذاك المذكور قام بتعيين أقارب له من الدرجة الأولى وبرواتب خيالية في الدوائر الحكومية، بالاضافة إلى قيامه ببناء امبراطورية من العلاقات وذلك لمصالحه الشخصية.   

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

خالد خريسات13-07-2010

ارجوا من الجميع ان يتقي الله في تعليقه وليس كما يقول المثل لما بيقع الجمل تكثر سكاكينه اتحدا ان اي واحد من اصحاب التعليقات النشاز انه كان يحكي على الاسكندراني قبل ان يحال على التقاعد.وان اعرف والده رحمة الله عليه احمد الاسكندراني .كان من اكبر اصحاب تجارة السيارات عندما لم يكن
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن الاردن17-12-2009

الرجل بداء حياته موظف في الديوان وكيف صار وحصل علي هذه الاموال يجب تحويله للقضاء للتحقيق معه علما ان صديقي كان يعمل في الرئاسه وعن طريقه تم نقله علما ان المذكور ليس اردني وكيف وصل للمنصب هذا اذا كان هناك عدل يجب ان يحقق معه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سمر المجالي14-12-2009

الرجل محترم وإبن هالبلد غصبن عن الجميع فاللي عنده حكي منيح يحكي يا إما يظله ساكت
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ألأيهم13-10-2009

حسب علمي مافي عائله أردنيه بهذا ألإسم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ألأيهم13-10-2009

للأسف يا صحيفة العراب إنتو ما عندكم شفافيه ولا ديمقراطيه ولا إحترام للرأي الأخر عدة مرات أعلق على مواضيع ولا يتم نشرها
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

عزام عزام12-10-2009

اتقوا الله معالي ابو زيد انسان عصامي بنا نفسه بنفسه وتدكروا قوله تعالى يايها الدين امنوا ادا جاءكم فسقا بنباء فتبينوا خوفا ان تصيبوا قوم بجهلا فتصبحوا على مافعلتم نادميين صدق الله العضيم انا اعرفه جيدا
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

حج لقة12-10-2009

صدقت يا دبور
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

محمد عوده الهبارنه11-10-2009

الرجل على سلامته بيكفي التواضع الي هو فيه شريف ومحترم لا نزكي على الله احد
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

داوووووووووووووووووووووود11-10-2009

والله يا عراب الرجل مدعوم للصاجه ديروا بالكم .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

جعفر العبداللات11-10-2009

يا أخوان أنتم ظالمين يحيى الاسكندراني , تم شراء البيت الجديد عن طريق مروان العبداللات وبالاقساط المريحه , هذا هي المشكله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
الصفحة السابقة12الصفحة التالية
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.