• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

فشل مباحثات لجان العاملين في وكالة الغوث مع إدارتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-06
1350
فشل مباحثات لجان العاملين في وكالة الغوث مع إدارتها

 أكدت مصادر لجان العاملين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) أن الاجتماع المطول الذي عقده رؤساء اللجان في مناطق العمليات الخمس مع إدارة الوكالة اليوم الثلاثاء قد فشل ولم يحقق الحد الأدنى من مطالب العاملين.

وتركزت المطالب على زيادة مكافأة نهاية الخدمة من راتب شهر واحد إلى راتب شهرين عن كل سنة خدمة حيث تذرعت إدارة الوكالة بالعجز المالي والظروف الصعبة التي تعاني منها موازنة الوكالة للعام الحالي.
وتمثل اللجان أكثر من 26 ألف موظف وعامل يقدمون الخدمات الصحية والتعليمية والاجتماعية لنحو 5ر4 مليون لاجئ مسجل لدى الأونروا يقيمون في مناطق العمليات وهي الأردن وسوريا ولبنان والضفة الغربية وقطاع غزة.
 وأكدت المصادر إلى وكالة الأنباء الأردنية (بترا) ان رؤساء اللجان سيبحثون غدا الإجراءات التصعيدية بما في ذلك الدعوة إلى إضراب مفتوح في جميع المناطق للضغط على إدارة الوكالة لتحقيق مطالب العاملين التي تتضمن زيادة الرواتب وتحسين الظروف المعيشية للعاملين إضافة الى تحسين شروط التأمين الصحي والتقاعد. بترا
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.