• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الحكومة : نرفع الدعم عن الخبز او نرفع تأشيرات الدخول للأردن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-13
1498
الحكومة : نرفع الدعم عن الخبز او نرفع تأشيرات الدخول للأردن

  كشف مصدر حكومي : ان رفع اسعار تأشيرات دخول السياح وغيرهم للأردن يعود بسبب الضغط على الموازنة والوضع الإقتصادي بشكل عام .

وقال هذا المسؤول خلال اجتماع مع المعنيين بالقطاع السياحي ووزارتي الداخلية والمالية عقد الإثنين الماضي : ان أمام الحكومة خيارين : إما رفع الدعم عن الخبز او رفع قيمة التأشيرات للسياح وغيرهم .

وكان القطاع السياحي في الأردن قد اثار ضجة بعد قرار رفع تأشيرات الدخول للأردن بقيمة 20 دينارا تضاف إلى العشرين دينارا الأولى فتصبح قيمة التأشيرة لكل من يريد دخول الأردن 40 دينارا على كل تأشيرة .

وقال مسؤولون في القطاع السياحي  : ان من شأن هذا القرار ان يدمر السياحة الأردنية ويجعل " القروبات " السياحية تتجه إلى دول اخرى بما فيها اليونان وقبرص وتركيا ، خاصة وان الناتج السياحي يعتبر العامل الأول في رفد الاقتصاد الأردني .

ويتندر القطاع السياحي والعاملون فيه بهذا القرار الذي يعتبرونه قراراً صادماً حيث كان يأملون بأن تخفض رسوم التأشيرة السياحية لا ان يتم مضاعفتها الا ان كان متخذو هذا القرار يقصدون تدمير السياحة في الأردن ن وفق قولهم .

وكان هذا القرار ارجئ إلى تشرين اول القادم وفق توصية من المعنيين الا ان قرار الإرجاء فعلياً لم يكشف عنه حتى الآن : هل تمت التوصية ام تم انفاذ القرار .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

طفران14-04-2014

كل شيء ولا السياح يا حكومة ..... إرفعوا الخبز وإرفعوا البنزين وإرفعوا كل شيء على المواطن الكحيان والله لا يردنا بنتحمل ...... كله ولا راحة السائح الي جننتونا فيه ......... السؤال هو احنا مش بني آدمين ولا ايش ؟؟؟؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.