• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور...جهود لتطويق تداعيات مشاجرة بـ"أردنية العقبة"

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-16
1163
بالصور...جهود لتطويق تداعيات مشاجرة بـ

  أثار قرار لجنة التحقيق في الجامعة الأردنية فرع العقبة والقاضي بفصل خمسة من الطلبة على خلفية الانتخابات التي جرت في الآونة الأخيرة الى اندلاع أعمال شغب في حرم الجامعة أسفر عنها تكسير عدد من الممتلكات واصابة مسؤول الأمن الجامعي بجروح متوسطة وفق شهود عيان من الطلبة .


وأكد شهود العيان أن الأمن الجامعي قام بإغلاق المنطقة التي اندلعت فيها أعمال الشغب في حين غادر عدد من الطلبة برفقة اولياء امورهم من داخل الجامعة خوفا من تجدد المشاجرات الطلابية وامتدادها خارج ساحات الفرع.

وقال نائب رئيس فرع اردنية الدكتور حامد البدور إن سبب المشاجرة التي اندلعت بالجامعة كان نتيجة فصل عدد من الطلبة على خلفية الانتخابات التي جرت في مؤخرا ، مشيرا ان اعمال الشغب اسفرت عن الى أصابة مسؤول في الأمن الجامعي وتكسير مكتب الامن ، مؤكدا أنه بإمكان الطلبة الاعتراض على العقوبات التي تمت بحقهم دون اللجوء الى اعمال الشغب وتكسير الممتلكات العامة . 

وفي سياق متصل قام العديد من شيوخ وجهاء العقبة بزيارة مقر الجامعة والالتقاء مع الطلبة وادارة الجامعة في محاولة منهم لتطويق المشاجرة الجامعية.

وكانت الجامعة الاردنية بفرعيها في عمان والعقبة شهدت توترات على خلفية الانتخابات الطلابية التي جرت مؤخرا برز على غالبها الطابع العشائري.
 
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.