• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

هل انفق ابو سماقة 20 الف دينار للقاء نجوى كرم؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-20
3577
هل انفق ابو سماقة 20 الف دينار للقاء نجوى كرم؟

 علمنا ان مدير عام مهرجان جرش محمد ابو سماقة التقى في العاصمة اللبنانية بيروت المغنية اللبنانية نجوى كرم، لدعوتها للمشاركة في مهرجان جرش والذي سيقام خلال الفترة 28/6/2014 - 19.

ابو سماقة حرص شخصيا على المغادرة الى بيروت بقصد توقيع العقود من النجوم المشاركين في المهرجان، حيث قضى اسبوعا هناك، اقام خلاله حفل عشاء للنجمة نجوى كرم ، وصفته مصادر بالفاخر.

وقدرت المصادر تكلفة سفر ابو سماقة بـ 20 الف دينار، تضمنت مصاريف الاقامة والدعوات والسهرات والولائم التي اقامها على شرف النجوم.

يذكر ان ابو سماقة تربطه علاقة وطيدة بشمس الاغنية نجوى كرم، فها هو يختارها للعام الثاني على التوالي لاحياء حفلات في مهرجان جرش.

يأتي ذلك ، فيما قررت ادارة مهرجان جرش تخفيض موازنة المهرجان لعام 2014 مقارنة مع العام الماضي لتصبح 300 الف دينار .

وشارفت ادارة مهرجان جرش على وضع اللمسات الاخيرة لبرنامجها هذا العام الحال والذي سوف يشارك فيه نجوم عرب ومحليين وفرق عالمية بالاضافة الى برنامج ثقافي مركز ، فيما من أبرز نجوم العرب الذين سيشاركون في المهرجان من لبنان الفنانة نجوى كرم و الفنانة اليسا والفنان وائل كفوري ومن مصر محمد حماقي ومن فلسطين محمد عساف ومن العراق شذى حسون، فيما يبلغ مجموع الفنانين والموسيقيين الاردنيين نحو 400 فنانا وموسيقيا بينهم اكثر من 30 مطربا اردنيا، فيما يبدو ان هناك تركيزا على الفنان الاردني حيث خصص نحو 70% من موازنة البرنامج لدعم الفنان المحلي ومن أبرز الفنانين الاردنيين متعب الصقار وحسين السلمان ومكادي نحاس وديانا كرزون. 

وفي البرنامج الثقافي يشارك نحو 45 شخصية عربية من مفكرين وشعراء بالاضافة الى 20 شاعرا اردنيا ولأول مرة في تاريخ المهرجان تشارك فرقة موسيقية تضم نخبة من العازفات الايرانيات بالاضافة الى فرق فنية من الارجنتين والهند واليونان وقبرص واسبانيا وهناك تواجد لفرق فنية عربية.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.