• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

تهمة التزوير وسوء الائتمان لأحد الأعضاء يطيح بمجلس الهيئة المستلقة للانتخابات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-20
1496
تهمة التزوير وسوء الائتمان لأحد الأعضاء يطيح بمجلس الهيئة المستلقة للانتخابات

  ذكرت مصادر خاصة ان أعضاء مجلس مفوضي الهيئة المستقلة للانتخابات تقدموا باستقالتهم؛ اثر طلب رئيس الوزراء الدكتور عبدالله النسور منهم ذلك، في اجتماع عقده معهم صباح أمس السبت.

وقالت المصادر ان الطلب جاء بتقديم الاستقالة الى جلالة الملك، وفقا لقانون الهيئة في المادة العاشرة "بالمادة (أ)"؛ على أن مصدر مطلع بالهيئة أفاد بتقديم الاستقالات "حفظا لماء وجه المجلس الذي يواجه أحد أعضاءه تهمة التزوير وسوء الائتمان.

ولفتت المصادر الى ان الاستقالة تمت عقب لقاء أعضاء المجلس مع النسور، وسط حالة من غضب سادت أحد المفوضوين، قبل أن يغادر الى عجلون ويظهر غضبه على القصة إلى أقاربه.

وفي المعلومات فإن مفوض بالهيئة متهم بالتزوير وسوء الائتمان، وبحسب نص قانون الهيئة فإنه لا يجوز ملاحقة المفوض خلال مدة عمله إلا بإذن من المجلس القضائي الأعلى وفقا للمادة 11 من قانون الهيئة بمواده من أ - د، الأمر الذي أكده مصدر قضائي كبير.

وبين المصدر ان "المفوض المُستقيل، في أي من المؤسسات المستقلة، الموجودة على شاكلة الهيئة المستقلة للانتخاب، على اثر هكذا قضية، تُرفع عنه الملاحقة"، الأمر الذي يعني أن الاستقالة جاءت لإنهاء ملف المفوض المذكور.

وكلات

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.