• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

محاكمة فنان خليجي مشهور بتهمة اغتصاب فتاة وإفقادها عذريتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-21
2215
محاكمة فنان خليجي مشهور بتهمة اغتصاب فتاة وإفقادها عذريتها

  بدأت محكمة الجنايات في دبي، نظر قضية متهم فيها فنان مشهور من جنسية دولة خليجية وصديقه، باغتصاب وهتك عرض فتاة من جنسية دولة أوروبية وعمرها 19 عاما، مستغلين فقدها الإدراك نتيجة تناولها المشروبات الكحولية.

وأنكر المتهمان، خلال الجلسة، الاتهامات المنسوبة إليهما، وقررت المحكمة تأجيل الجلسة إلى 30 الجاري.وقالت المجني عليها، في تحقيقات النيابة العامة، إنها تعرفت إلى المتهمين في أحد الفنادق، ورافقتهما إلى مقر سكن صديقهما، حيث تناولوا مشروبات كحولية، حتى فقدت الوعي.

وأشارت إلى أنها عندما أفاقت وجدت نفسها في المستشفى، وعلمت بتعرضها لاعتداء جسدي وجنسي، إضافة إلى وجود كدمات حول رقبتها وذراعها اليمنى وفخذيها، كما أنها فقدت عذريتها، وفقاً لتقرير الطبيبة الشرعية.وبينت النيابة، في أوراق الدعوى، أن أحد المتهمين اغتصب المجني عليها، فيما هتك الآخر عرضها.

وقال عريف أول في شرطة دبي، في التحقيقات، إنه كان يمارس الرياضة في محيط منزله يوم الواقعة، وشاهد المجني عليها عارية ومستلقاة قرب بناية قيد الإنشاء، فحاول التحدث معها، وتبين أنها فاقدة للوعي، فعاد إلى منزله، وأحضر معه زوجته وغطاءً للمجني عليها، وأبلغ أفراد الشرطة والإسعاف، الذين حضروا ونقلوها إلى المستشفى.

وأشار ملازم أول في شرطة دبي خلال التحقيقات، إلى أنه بعد البحث والتحري، تم التوصل إلى المتهم الأول، وقبض عليه، وأقر بأنه تعرف إلى المجني عليها عصر يوم الحادث، واتفق أن يخرج وصديقه معها، واصطحباها إلى منزل صديقهما لممارسة الجنس معها برضاها، وهناك تناولوا المشروبات الكحولية، إلا أنها أفرطت في الشرب حتى أصيبت بهياج، ثم أخذت تحطم أثاث المنزل إلى أن تمكن وصديقه من السيطرة عليها، وحاولا إفاقتها بإلقاء ماء بارد، لكن من دون فائدة، فنقلاها إلى منطقة البرشاء ووضعاها هناك.

بدورها، قالت طبيبة شرعية إنها أجرت الفحص الطبي الشرعي للمجني عليها، وتبين وجود كدمات على مناطق متفرقة من جسدها، وتعرضها لمواقعة جنسية أفقدتها عذريتها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.