• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مباراة الرمثا القادمة بلا جمهور .. وعقوبات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-23
2047
مباراة الرمثا القادمة بلا جمهور .. وعقوبات

  قررت اللجنة التاديبية باتحاد كرة القدم اقامة اول مباراة لفريق الرمثا تقام على ارضه بدون جمهور فيما اتخذت اللجنة العديد من القرارات بعد اطلاعها على تقارير حكام ومراقبي المباريات التي اقيمت خلال الفترة الماضية وتاليا ابرزها:

تغريم نادي الرمثا مبلغ (2000) دينار وايقافه المباراة التالية للفريق على أرضه بدون جمهور وذلك لقيام جمهور نادي الرمثا بشتم الحكم وبشكل جماعي ولأكثر من مرة خلال مباراته امام فريق شباب الاردن بدوري المناصير للمحترفين و للمرة الرابعة حيث كان الاول مع نادي منشية بني حسن بتاريخ 5/10/2013 والثانية مع نادي الشيخ حسن بتاريخ 7/12/2013 والثالثة مع نادي ذات راس بتاريخ 26/3/2014

منع بارق عبد الحليم سمارة من الدخول المنصة عملاً بالمادة (163) من اللائحة وذلك لقيامه بالاحتكاك مع قوات الدرك وشتمهم قرار قابل للاستئناف عملاً بالمادة (137) من اللائحة.

ايقاف اللاعب (محمد عماد ابراهيم) من النادي الفيصلي (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (300) دينار وذلك لركله اللاعب ا المنافس في مباراة فريقه مع فريق الحسين بدوري البنك العربي للشباب تحت 18 سنه

ايقاف اللاعب (محمود ماهر عوض) من نادي الحسين (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (300) دينار وذلك لقيامه بركل اللاعب المنافس.

تغريم نادي عنجره مبلغ 100 دينار وذلك لقيام جمهوره بشتم الحكام بألفاظ بذيئة وكذلك شتم فريق نادي كفرنجة ورمي زجاجات المياه باتجاههمقرارا غير قابل للاستئناف.

تغريم نادي الطيبة مبلغ 100 دينار وذلك لقيام جمهور نادي الطيبة بشتم الحكام بألفاظ بذيئة وبرمي علب المياه على أرض الملعب في مباراتهم مع نادي المغير قرارا غير قابل للاستئناف

1. تغريم نادي دير ابي سعيد مبلغ 100 دينار وذلك قيام جمهور دير أبي سعيد بشتم الحكام بألفاظ بذيئة وبرمي الأحذية وزجاجات الفارغة على مقاعد فريق القوقازي و بشتم لاعب نادي القوقازي وبشكل متكرر قرارا غير قابل للاستئناف.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.