• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

المناجم والتعدين : ترتيبات لاضراب طويل الامد .

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-23
1313
المناجم والتعدين : ترتيبات لاضراب طويل الامد .

 اكد مشرف السلامة والصحة المهنية مهند المشاقبة بان رئيس النقابة العامة للمناجم والتعدين خالد الفناطسة افاد مساء الاربعاء بان مفاوضات اضراب عمال الفوسفات لم تصل الى اية نتائج وان عمال الفوسفات على موعد مع اضراب طويل الامد ونحن جاهزون له.

وأكد المشاقبة ان المعلومات الاولية من الاجتماع التفاوضي الذي انتهى بوزارة السياحة والذي لم تحضره اية جهة من شركة الفوسفات التي وكلت وزير العمل القطامين للتحدث باسم الشركة وليعرض على النقابة العامة للمناجم والتعدين فك الاضراب ومن ثم العودة لطاولة المفاوضات لبحث مطالب العمال والاتفاق عليها.

وأضاف المشاقبة بان عرض الوزير قوبل برفض قاطع من قبل النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين .

ومن جانبة طالب الفناطسة الحكومة بحلّ مجلس أدارة شركة مناجم الفوسفات موجها كتابا الى دولة رئيس الوزراء يطالب فيه التدخل من أجل حماية شركة الفوسفات والعاملين فيها من أدارة الفوسفات التي باتت تمتهن التخبط الاداري حسب وصفه .

كتاب الفناطسة للرئيس يطلب الاجتماع:

دولة الدكتور عبدالله النسور 
رئيس الوزراء الافخم

تحية عمالية طيبة وبعد :
ارجو التكرم بالموافقة على تحديد موعد للقاء دولتكم مع رئيس واعضاء النقابة العامة للعاملين في المناجم والتعدين الاردنية وذلك لإطلاع دولتكم على ما آلت اليه شركة مناجم الفوسفات الاردنية للمصلحة العامة والتي هي فوق الجميع .
لذا راجياً دولتكم التكرم بتحديد موعد بالسرعة الممكنة .
شاكرين لدولتكم تعاونكم 
واقبلــوا فائــق الاحتــرام ،،،


خالـــد زاهـــر الفناطســـة
رئيـــس النقابــة العامــــة 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.