• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بسبب "صيحة الصبح".. "1.6" مليون دينار أردني تعويضاً لجريمة محاولة اغتصاب بالضفة الغربية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-08
1268
بسبب "صيحة الصبح".. "1.6" مليون دينار أردني تعويضاً لجريمة محاولة اغتصاب بالضفة الغربية

في أعلى حكم عرف في القضاء الفلسطيني العشائري والنظامي أيضاً اصدر قاض عشائري في قلقيليه بالضفة الغربية حكما بغرامة مقدارها مليون و666 ألف دينار أردني كتعويض على محاولة اغتصاب فتاة .

فقد تمكنت عائلة من سكان قلقيلية من إلقاء القبض على شاب من قرية قريبة من مدينة القدس أعترف بارتكاب جريمة محاولة اغتصاب فتاة، واصدر القاضي العشائري «أبو داهوك» حكما في القضية بدفع مبلغ مليون و666 ألف دينار أردني نقدا لعائلة فتاة تم محاولة اغتصابها في ساعات الصباح الباكر الأسبوع الماضي».
وفى التفاصيل المثيرة فإن الشاب توجه في ساعات الصباح من قريته إلى مكان سكن الفتاة للتهجم عليها لاغتصابها، حينها بدت شقيقتيها الاثنتين بالصراخ وتسمى هذه الصرخة كما عرفها أحد المشاركين «ب» صيحة الصبح» والتي توصف بالجريمة الكبرى التي يجيز للقاضي الحكم بـ «ألف دينار لكل متر» من مكان سكنه إلى بيت الفتاة».
وطلب القاضي من أحد المشاركين الانطلاق بسيارته من بيت الفتاة وحتى منزل الشاب،لحساب المسافة وليحكم بألف دينار لكل متر». فيما حضر «العطوة» (اسم مجلس الصلح) ما يقارب 700 من المواطنين ووجهاء عشائر الضفة الغربية». دنيا الوطن  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.