• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

" تحديث " فقدان الطفلة لميس ابنة الـ 3 سنوات في عجلون.. والعثور عليها من قبل نشامى القوات المسلحة..صور وفيديو

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-26
2048

 بعد البلاغ عن فقدان الطفلة ابنة ال 5 سنوات لميس أمر قائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن محمود فريحات بترفيع العريف محمد عبد العزيز الزعبي ترفيعاً ميدانياً الى رتبة رقيب .


وجاء هذا القرار الميداني من العميد فريحات مكافأة منه للعريف الزعبي الذي عثر فجر اليوم السبت على الطفلة لميس بني سعيد والتي فقدها ذويها مساء يوم الجمعة في منطقة عين القنطرة في عجلون .

 

ولاقى قرار العميد فريحات بترفيع العريف الزعبي ميدانياً الى رتبة رقيب ترحيباً واسعاً من مئات المواطنين الذي تواجدوا خلال عملية البحث عن الطفلة لميس ، مؤكدين أن نشامى الجيش العربي كانوا على الدوام السند والعزوة للمواطنين في جميع مناطق المملكة .

 

بدوره يتقدم الشيخ جهاد ال زغول بخالص الشكر والتقدير والإحترام لقائد المنطقة العسكرية الشمالية العميد الركن محمود فريحات ولكل ضباط وأفراد الجيش العربي بشكل عام والمنطقة العسكرية بشكل خاص ، كما يتقدم ذوي الطفله بخالص الشكر والتقدير لمدير دفاع مدني العقيد هاني الصمادي وجميع كوادر الدفاع المدني ، وكل الشكر والتقدير لكل كوادر الأجهزة الأمنية في محافظة عجلون التي بذلت اليوم جهوداً إستثنائية في البحث عن الطفل لميس ، والشكر موصول أيضاً لمئات المواطنين من نشامى محافظة عجلون الذين شاركوا في عملية البحث الميداني عن الطفلة لميس بني سعيد .

 

 

 

 



 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.