• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

السلطات الليبية تعلن اعتقال أردنيين اثنين خطفا طفلاً لمطالبة ذويه بفدية مالية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-26
738
السلطات الليبية تعلن اعتقال أردنيين اثنين خطفا طفلاً لمطالبة ذويه بفدية مالية

  أعلنت السلطات الليبية ليل السبت الأحد، اعتقال أردنيين اثنين، خطفا طفلاً في العاصمة طرابلس، لمطالبة أسرته بدفع فدية مالية مقابل إرجاعه.

وقال المتحدث أمني إن قوة أمنية تمكنت من القبض على أردنيين اثنين كانا في طريقهما للفرار خارج ليبيا على متن طائرة هناك.

ولم يكشف المتحدث أي تفاصيل عن الأردنيين أو سبب وجودهما في طرابلس، أو الوجهة التي كانا في طريقهما إليها، أو حتى جنسية الطفل المخطوف.

وقال المتحدث باسم القوة الأمنية عبد الله الدويب في تصريح صحافي إن القوة قامت بإنزال الأردنيين من الطائرة قبل إقلاعها بخمس دقائق بالتعاون مع أمن مطار طرابلس الدولي.

وأضاف أن الأردنيين وضعا الطفل بمحل مغلق بعد تكبيله بالسلاسل، واحتجازه لعدة أيام، ثم حاولو الفرار خارج ليبيا من أجل مطالبة والد الطفل بتحويل مبلغ ماليهما عبر "الويسترن يونيون"، ومن ثم إبلاغ والد الطفل عن مكانه ، وإن رفض الدفع فلن يتم الإفصاح عن مكانه.

وقال "بعد نجاح عناصر التحريات في القبض عليهم وتحرير الطفل ، تم تسليم الأردنيين إلي جهات الأختصاص ، و تسليم الطفل إلي مركز شرطة شهداء عبدالجليل الواقع بمنطقة جنزور غرب طرابلس، لإستكمال بقية الأجراءات اللازمة".

وأوضح الدويب أن الطفل حالته الصحية جيدة ومستقرة.

ونشرت صحيفة "بنغازي اليوم" الإلكترونية صورة قالت إنها للطفل المخطوف بعد تحريره.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.