• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو.. مصرية تروى كيف تم التحرش الجماعي بها ولحظات الرعب التي عاشتها

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-04-28
2359
بالفيديو.. مصرية تروى كيف تم التحرش الجماعي بها ولحظات الرعب التي عاشتها

  أجرى برنامج "الشارع المصري" على قناة "الحدث" حوارا مع فتاة تعرضت لحادث تحرش جماعي يوم 25 يناير 2013، وسجلته العدسات في فيديو شهير ظهر فيه عشرات الشباب يتحرشون بها في دائرة واسعة.

المثير في الموضوع هو أن فتاة التحرش كما اشتهرت وقتها، تعرضت للتحرش على أيدي أنصار للإخوان بحسب ما ذكر موقع العربية.

وبعد أن كان ثوار التحرير يتباهون بأنه طوال الـ18 يوما التي عاشوها في الميدان لم تحدث بها حالة تحرش واحدة، تحول الوضع إلى مأساة في ذكرى الثورة الثانية التي جرت خلال حكم الإخوان، وشهدت مظاهرات عارمة ضدهم عقب أحداث الاتحادية، وإصدارهم للدستور الذي رفضته قوى يناير.

وفي المقابلة، روت الفتاة التي تعرضت للتحرش، لمقدمة البرنامج ضحى الزهيري، كيف جرى تمزيق ملابسها بشكل كامل، لدرجة أن أحد الشباب الذين حاولوا إنقاذها اضطر لخلع بنطلونه ليعطيه لها، بينما قام أحد الباعة الجائلين بإشعال النار في أنبوبة "بوتاغاز" ليبعد جموع الشباب وينقذها من بين أيديهم.

وظهر من شريط الفيديو ووقائع عملية التحرش، أنها كانت منظمة بشكل دقيق، حيث أحاط بها المتحرشون في دائرتين، الدائرة الضيقة تغطيها، والدائرة الأوسع تمنع المتظاهرين من إنقاذها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.