• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بنك القاهرة عمان يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-08
999
بنك القاهرة عمان يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة الحسين للسرطان

  وقعت مؤسسة الحسين للسرطان وبنك القاهرة عمان اليوم مذكرة تفاهم حول إنضمام البنك إلى برنامج التسمية والتشريف التابع للمؤسسة من خلال التبرع بمبلغ 000,25 دينار أردني (خمسة وعشرون الف دينار أردني) وذلك لتسمية غرفة إنتظار في مشروع توسعة المبنى الجديد التابع لمركز الحسين للسرطان الذي تسعى المؤسسة إلى استكماله لاستيعاب الأعداد المتزايدة من مرضى السرطان من الأردن والمنطقة. 

وقد وقعت مذكرة التفاهم بالنيابة عن المؤسسة، صاحبة السمو الملكي الأميرة دينا مرعد، المدير العام للمؤسسة، وبالنيابة عن البنك،السيد يزيد المفتي، رئيس مجلس الادارة .

وبهذه المناسبة، أعربت سمو الأميرة دينا مرعد عن شكرها لبنك القاهرة عمان وأكدت على أهمية مشاركة القطاع الخاص والبنوك في الكفاح ضد مرض السرطان. وأضافت سموها: "دعم بنك القاهرة عمان لمشروع توسعة المبنى الجديد التابع للمركز يجسد إيمان البنك العميق وإدراكه لحجم المسؤولية الاجتماعية التي تقع على عاتقه كأحد البنوك الرائدة في الأردن. وأتمنى من جميع المؤسسات الخاصة والبنوك دعم هذا المشروع الذي سيساهم في توفير العلاج لأكبر عدد ممكن من المرضى".

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.