مزاحم المحيسن خطر قادم إلى وزارة العمل

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-05
2866
مزاحم المحيسن خطر قادم إلى وزارة العمل

وزير الزراعة مزاحم المحيسن يشيع بأنه سيتولى منصب وزير العمل في حال إجراء أول تعديل قادم على الحكومة الحالية، على الرغم من أن ذات الوزير لم يفلح في وزارته الحالية، وهو ما ينذر بانهيار قطاع العمل والعمال في حال توليه منصب وزير العمل.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

بدون اسم06-02-2009

يقول المثل الشعبي من سبقته اعماله صدقت اقواله وهنا اللي افعاله مش بالمستوى الكويس شو اللي بدو يحسنها ماهو ماخلوا اشي بالامثال الا حكوا وانتم ياقراء تعرفون الصحيح يعني اطمئنوا جيته هي مجرد اشاعه واللي اعماله من اول مش معنا ذلك انه مش لحيجي وكلها اشاعات بيطلعها منشان تنوهم ال
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو العمال06-02-2009

باقي عنا شوية مستثمرين ومشاريع يادوب تشغل ابناء البلد وتساهم في معالجة البطاله الموجوده واذا اجا المحيسن اعتبروا انه مافي لامشاريع ولامستثمرين واجرنا واجركم على الله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابن عمان06-02-2009

ان المسؤولين عن اتخاذ مثل هذه القرارات هم اذكى ان يعيدوا بعض الشخصيات التي لم تنجح في مواقعها والهدف من التغيير هو دخول كفاءات وقدرات جديده واما تلك التي لم تحرك المسيرة للامام بل ارجعت الاوضاع المتقدمه الى الخلف فليس لهؤلاء الاشخاص مكانا لأن متخذ القرار في بلدنا والحمدلله
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

ابو الخل06-02-2009

انتو في العراب بتعرفوا كل اشي بس كيف هذه المره ماعرفتوا انه الخبر عبارة عن خيال او وهم لانه الشمس مابتتغطى بغربال والحدق يفهم ويسلم فمك ياابو الخل
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

واشي06-02-2009

بعض المسؤولين يحاولون تسويق انفسهم من خلال بث الشائعات ولكن هذا بعيد ولتعطى فرص لوجوه جديده ودماء حيه فعاله وليست المناصب ابديه
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

اردني يحب بلده06-02-2009

ياعراب بتفكروا انه المسؤولين مابيعرفوا الصحيح يعني معقول اشخاص فشلوا بادارتهم لوزارة العمل يردوا يرجعوهم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

موظف سابق في وزارة العمل06-02-2009

ان المعاناة والضرر الذي لحق بالعمل والعمال في عهده كبير
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

مستثمر06-02-2009

اشكركم على طرح مثل هذه المواضيع المهمه لسوق العمل وان تسليط الضوء لما هو فيه مصلحة المستثمرين شيء يستحق الاحترام فقط اكتفي بالمثل القائل (( المجرب لايجرب )) وقد كان تجربة وزارة العمل سابقا ووزارة الزراعه وللأسف لاتلبي الحد الادنى من طموحات الوطن .
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
الصفحة السابقة12الصفحة التالية
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.