• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو....مسؤول يلقب بالـ"بلدوزر" يتحرش بأجساد النساء على العلن

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-12
2797
بالفيديو....مسؤول يلقب بالـ

  في بوليفيا "بولدوزر" جنسي شهير من لحم ودم، ويده طويلة لا يرى امرأة قربه إلا ويلامس مواضع حساسة بجسدها، متحرشا بها علنا أمام الحضور والكاميرات ومع ذلك اختارته بوليفيا كمضيف لقمة "مجموعة 77 والصين" باعتبارها ستعقد اجتماعاتها يومي 14 و15 حزيران المقبل في المدينة التي يرأس بلديتها.

تحول عمدة سانتا كروز، اكبر مدينة في بوليفيا، لمادة سخرية بعدما اطلقت عليه بعض وسائل الإعلام بطل العالم في التحرش الجنسي. وكانت الكاميرات رصدت بيرسي فيرنانديز البالغ من العمر خمسة وسبعين عاماً يضع يده على جسد المذيعة مرسيدس غوزمان في نيسان الماضي.

الحادثة التي اثارت حفيظة الكثيرين لم تكن الاولى لفيرنانديز إذ ضبطته الكاميرات يتحرش برئيسة مجلس المدينة في العام الفينم اثني عشر كما قام بتقبيل مهندسة بشكل مثير للغرابة خلال زيارته الرسمية لأحد المشاريع.

وكانت واقعة التحرش اججت حالة من الغضب الشعبي والشكاوى من قبل عائلة الصحافية غوزمان، مما استدعى رئيس البلدية إلى بث خطاب يعتذر فيه فيما قبل وزج الصحافية الاعتذار.

ولا يعرف حتى الآن إذا ما كانت النيابة العامة ستفتح تحقيقًا في حادثة التحرش أم لا، لكن على العموم يعتبر فيرنانديز من اكثر رؤساء البلديات شعبية في بوليفيا، ومن المتوقع أن يترشح لولاية أخرى مدتها خمس سنوات عام 2015 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.