• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

القاهرة عمان يطلق خدمة السحب للمكفوفين عبر الصراف الآلي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-13
938
القاهرة عمان يطلق خدمة السحب للمكفوفين عبر الصراف الآلي

  اطلق بنك القاهرة عمان خدمة السحب للمكفوفين " فاقدي البصر " من خلال الصراف الآلي عن طريق الصوت.

ويسعى القاهرة عمان ان تشمل خدماته كافة فئات المجتمع بما فيهم ذوي الاحتياجات الخاصة. ويمكن لعملاء البنك من المكفوفين استخدام هذه الخاصية المصرفية من خلال الصرافات الآلية في فروع الجامعة الاردنية وجامعة اليرموك وشارع الجيش والسلط ومجمع السفريات في اربد.

وتهدف هذه الخدمة الى إزالة العوائق والعمل على تحسين ظروف المكفوفين وتمكينهم من رفع المستوى المعيشي ليأخذوا دورهم في المجتمع وفق إمكاناتهم لكسب عيشهم بكرامة.

وتمكن هذه الخدمة فاقدي البصر من الاعتماد على ذاتهم من خلال مفاتيح التحكم التي خصص لها رموز خاصة لتسهيل عملية التعامل مع الصراف الالي من قبل هذه الفئة.

ويستطيع عملاء البنك الذين حرموا نعمة البصر من سحب الاموال عن طريق الاوامر الصوتية التي ستشرح للعميل بشكل تفصيلي كيفية ادخال البطاقة والرقم السري وتحديد المبلغ المسحوب بكل سهولة ويسر.

وتضاف هذه الخدمة الى باقة الخدمات المصرفية المميزة والمتفردة مثل تغيير الرقم السري واستلام حوالات ويسترن يونيون التي يقدمها بنك القاهرة عمان الى عملائه من خلال الصراف الآلي.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.