• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مزارعو "البندورة" يهددون بالتصعيد في وجه حكومة الدكتور عبدالله النسور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-15
893
مزارعو

 هدد مزارعو وادي الأردن بالتصعيد في وجه حكومة الدكتور عبدالله النسور، بعد رفضها دعم القطاع الزراعي وتنفيذ برامجه ووقف هدم الآبار، رغم الاعتصام الذي بدأوه أمس، حيث قاموا باغلاق الشوارع بالبندورة.

وقال رئيس اتحاد مزارعي وادي الأردن عدنان خدام، ان وساطات نيابية دخلت على خط، وان المزارعين لم يعتصموا اليوم ليفتحوا المجال أمام المفاوضات.

وكشف عن اعتصام سيكون يوم السبت المقبل في الشونة الجنوبية، مثلث الجوفة، كما سيكون هناك اعتصام مركزي يوم الاحد الساعة 10 امام سوق العارضة.

وقال خدام ان الاشارات غير مطمئنة، وأن المزارعين لا يسعون للتخريب، وان الحكومة ليست ناظرة للقطاع، وسيكون اسقاطها مطلبا للمزارعين، اذا لم تدعم القطاع.

واعتبر رئيس الاتحاد الاجراءات التي اتخذتها الحكومة مؤخرا باصدار نشرة يومية بالحد الادنى والاعلى لاسعار الخضار والفواكه لم تضع حدا لجشع التجار على حد وصفه.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

شادى18-05-2014

هولاء المزعون يجب القيض عليهم ويداعهم فى السجن ليش لما ترتفع البندور ويصير الكيلو دينار ليش ما بتحتجو لما تنزل الاسعا تحتجو والله ما يملئى عيونكم الة التراب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

سنان الجوعان15-05-2014

بلكي ترويحة نسور تكون بسبب بكسة بندوره
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.