• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

حمد بن جاسم: ثرائي ليس فاحشاً.. وبعض مصادر ثروتي قد لا تكون شرعية

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-15
1676
حمد بن جاسم: ثرائي ليس فاحشاً.. وبعض مصادر ثروتي قد لا تكون شرعية

  قال رئيس وزراء قطر السابق الشيخ حمد بن جاسم بن جبر أنه بالتأكيد ليس فقيرا ولكن ثروته ليست فاحشة كما يتداول في بعض الوسائل الاعلامية وذلك في مقابلة تلفزيونية مع قناة بلومبرغ.

وقال الشيخ حمد في أول ظهور تلفزيوني له منذ تخليه عن منصبه العام الماضي أن والده كان رجل أعمال معروف ومالك للعقارات كما أنه هو شخصيا عمل في مجالات تجارية قبل انضمامه للحكومة القطرية وبعد انضمامه أيضا لكنه توقف قبل 10 سنوات درءا للشائعات.

وأضاف " كأي قطري آخر فإن مصادر ثروتي شرعية بالمقاييس القطرية ولكن بعضها قد لايكون شرعيا بالمقاييس الامريكية المتعارف عليها".

وأكد الوزير السابق أن الشيخ تميم بن حمد هو من يدير البلاد وفي يديه السلطات الكاملة وأنه لايوجد دور للأمير الأب في اتخاذ القرارات منذ تنازله عن الحكم مشيراً إلى أن الشيخ تميم قد يلجأ لوالده لغرض الاستشارة فقط.

وحول دور قطر في السياسة الخارجية قال الشيخ حمد أن قطر اضطرت لاتخاذ دور أكبر بالمنطقة وذلك بسبب تخلي دول كبرى عن دورها الطبيعي وضرب مثالا بمصر في عهد الرئيس السابق حسني مبارك.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.