• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

مادبا ... قتلها واحرق قدميها وحاول احراق المنزل..والأمن يلقي القبض على القاتل...تحديث

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-16
1207
مادبا ... قتلها واحرق قدميها وحاول احراق المنزل..والأمن يلقي القبض على القاتل...تحديث

 عثرت الأجهزة الأمنية في مادبا على جثة تعود لخمسينية تعرضت لعدة طعنات داخل منزلها حسب ما اكده مصدر أمني لـ'جراسا'.

وفي التفاصيل فإن القاتل مجهول الهوية قام بتوجيه 19 طعنة للسيدة فأرداها قتيلة وبعد ارتكاب جريمته قام بإشعال النيران داخل منزلها .

وبحسب المصدر فإن الدفاع المدني في مادبا تلقى بلاغا بوجود حريق داخل احدى المنازل فهرعت اليه كوادره وخلال التعامل مع الحريق عثر على جثة الخمسينية مضرجة بدمائها .

من جهته قال مساعد مدير مستشفى النديم الحكومي في مادبا الدكتور صليبا البجالي انه وصلت الى المستشفى مواطنه 56 سنه من مدينة مادبا متوفية اثر تعرضها لما يزيد عن عشرة طعنات بالة حادة في مناطق متعددة من جسمها بالإضافة لتعرضها للحرق خصوصا في منطقة الوجه والإطراف السفلية والعليا .
وأضاف البجالي إن المواطنة وجدت مكبلة ووصلت المستشفى وقد لفت بواسطة (حرام) كانت تفوح منه رائحة الكاز وتعرض لحرق أجزاء منه واجري اللازم لها وحولت الى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة وباشرت الجهات الأمنية التحقيق في ملابسات الحادث.


و قال رئيس قسم الطب الشرعي في مادبا الدكتور عيسى الغيشان انه نتيجة تشريح الجثة بحضور الدكتور يوسف طه والمدعي العام محمد حجازي تبين ان المتوفية تعرضت الى 20 طعنه بالة حاده في منطقة الصدر والبطن من الخلف بالاضافة لضربة على الراس.


واضاف الغيشان ان المتوفية تعرضت كذلك الى حرق بواسطه مادة الكاز في القدمين واليد اليمنى والبطن والصدر ، وقال ان سبب الوفاة صدمة دموية وعصبية .

ووصل سواليف البيان التالي من مديرية الامن العام حول الجريمة

بحث جنائي مادبا يكشف لغز مقتل خمسينية في مادبا ويلقي القبض على القاتل

قال المركز الاعلامي في مديرية الامن العام انه ومساء امس تبلغت مرتبات مديرية شرطة محافظة مادبا بتعرض احد المنازل للحرق حيث تحركت مرتبات المركز الامني المختص برفقة كوادر الدفاع المدني اللذين عملوا على اخماد الحريق ونقل جثة سيدة خمسينية كانت بداخل المنزل الى اقرب مستشفى .

واضاف المركز الاعلامي انه وبعد الكشف على جثة السيدة من قبل الاطباء المختصين تبين تعرضها للضرب والطعن بعدة طعنات في مناطق مختلفة من الجسد وانها توفيت من جراء تلك الطعنات وليس بسبب الحريق حيث شكل على الفور فريق تحقيقي من قسم بحث جنائي مادبا وباشر التحقيق في القضية .

وتابع المركز الاعلامي ان فريق التحقيق عمل على جمع المعلومات من مسرح الجريمة وعن السيدة المغدورة وتمكن بعد ذلك وباقل من 24 ساعه من حصر الاشتباه باحد الاشخاص والذي تربطه علاقة قرابه بالمغدورة والقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه وبالتحقيق معه اعترف بقتله للمغدورة بعد ضربها باداه راضة على راسها وطعنها عدة طعنات في مناطق مختلفه من جسدها بقصد ارتكاب السرقة لمنزلها وانه قام بعد ذلك ولاخفاء جريمته باشعال النيران في المنزل وغادر المكان وجرى تحويل القضية للمدعي العام المختص .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.