• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالاسماء..تهديد بالقتل لمعلمين في مادبا والوزارة ترد بالصمت

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-17
1019
بالاسماء..تهديد بالقتل لمعلمين في مادبا والوزارة ترد بالصمت

  يقول..تهديد بالقتل لمعلمين في مادبا والوزارة ترد بالصمت

ونصّ الخبر على 

تعرض ثلاثة معلمين من مدرسة ابو عبيدة الثانوية للبنين في محافظة مادبا للإعتداء من قبل طالب توجيهي (محروم) يوم الاربعاء الموافق 14/5/2014 ، حيث تعرض كل من المعلم بلال سالم الفلاحات والمعلم محمد الزقزوق والمعلم عبادة ابو عيشة للتهديد بالقتل والاعتداء والتهجم من قبل الطالب ......... وذلك اثناء تقديم طلبة التوجيهي للامتحان التجريبي للثانوية العامة .

وقد قام ذوي الطالب برفع شكوى على مدير المدرسة الاستاذ عواد القيسي ، وبالجهة الاخرى تقدم المعلمين المعتدى عليهم برفع شكوى لدى مركز الامن وعلى إثرها تحولت القضية الى المحكمة ، الا انه وبعد تدخل اطراف مصلحه تنازل الطرفان عن القضية غير ان المحكمة ابقت على الطالب موقوفا لمدة اسبوع بسبب ادعاءه الكاذب على المعلم . 

ومن الجدير بالذكر ان هذه هي الحالة الأولى للتهديد بالقتل للمعلم ، في اشارة خطيرة الى تطور الامر من الاعتداء بالضرب والشتم الى التهديد بالقتل ، ويظل السؤال الى متى ستظل الوزارة صامتة ازاء هذه الهمجية .؟!

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

معلم17-05-2014

بالله الوزارة شو بدها تعمل؟؟
لازم اولياء الأمور هم اللي يتصرفوا......وبعدين ليش وصل الأمر للتهديد بالقتل ؟ مش لازم نعرف على مين الحق؟ مش يمكن يطلع عالمعلمين؟
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.