النائب زريقات: لا مصالحة قبل الاعتذار للوطن عن البيان الصادر من حمزة منصور

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-02-05
995
النائب زريقات: لا مصالحة قبل الاعتذار للوطن عن البيان الصادر من حمزة منصور

طالب زريقات النائب حمزة منصور الاعتذار عن البيان الصادر الثلاثاء والموقع باسمه. نافيا إجراء أي مصالحة أو أي تمهيد لاجراءها مستقبلاً ..وقال " إن الأمور لن تمر هكذا " . ولفت زريقات متسائلا : "من نصب النائب منصور للحديث باسم الوطن ويسمي نفسه رئيس اللجنة العليا للدفاع عن الوطن في الوقت الذي هو يهاجم فيه الوطن " و زاد " متى تشكلت هذه اللجنة ومن القائم عليها ومتى أخذت الترخيص ؟ " .

وبين زريقات ان هنالك جيش عربي يدافع عن هذا الوطن ولا تجوز الإساءة من خلال البيانات مجهولة الهوية ..
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

فراس ابن جرش07-02-2009

عدم القدرة على التواصل اللفظي وضعف توفر المفردات اللغوية وزيادة تدفق الافكار اللامنطقية تقود عادة الفرد الى استخدام اساليب رد غير مدروسة او مقبولة اجتماعيا وبالتالي ارى يا زريقات كان من الضروري ان تستخدم اللغة ومهارات التواصل في التعبير عن موقف مرشحيك طبعا لانك هناك تحت قب
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .

علي نمر06-02-2009

وشو مالك عمو يا زريقات معصب روق روق . لعاد منهو اللي مسموحله يدافع عن الوطن ؟ مهو كل واحد حسب علمي ليه حق وعليه واجب يدافع عن الوطن وشو المشكله؟ بعدين يا خالي ما ظنيتلك انه حمزه منصور لا بهاجم ولا بغلط عالوطن. مبين في سولافه طرمه غير هالحكي !!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.