فضيحة بالأرقام والصور ...مهرجان العقبة السياحي الأول ..حضور معدوم ...ودعم مالي بلا حدود

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-25
2646
فضيحة بالأرقام والصور ...مهرجان العقبة السياحي الأول ..حضور معدوم ...ودعم مالي بلا حدود

  بعد وصول الدعم المالي لأكثر من 65 ألف دينار ، فشل مهرجان العقبة السياحي الأول من استقطاب الحضور في اليوم الأول من افتتاحه يوم أمس والذي تستمر أعماله ثلاثة ايام .


وفي التفاصيل ،،فقد سعت جهات إلى تنظيم وإقامة مهرجان العقبة السياحي الأول عبر دعم من الجهات الحكومية ، والشركات الاستثمارية في مدينة العقبة الاقتصادية الخاصة ، حيث نجحت باستقطاب دعم مالي بلا حدود من بعض الجهات كسلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  وشركة تطوير العقبة ، وشركة المعبر الإماراتية ، وواحة ايله ، ومدينة العقبة الصناعية الدولية ، وشركة العامر جروب، وشركة مياه العقبة ، وكلين سيتي ، إضافة إلى استقطاب دعم لوجستي من فندق الانتركونتنتال.

وبحسب مصادر مطلعة فقد وصل الدعم المالي المقدم للجهات المنظمة إلى أكثر من 65 ألف دينار ، حيث تم تقديم الدعم المالي بهدف ترويج العقبة سياحياً من خلال هذا المؤتمر ، إلا أن الصدمة العارمة التي واجهت المؤتمر وتنظيمه هو فشله في استقطاب حضور حتى في يوم الافتتاح مما يعني فشله في تحقيق أهدافه عبر فعاليته القادمة التي تستمر ثلاثة ايام .
 
 
  •  
  •  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

احمد العلي27-05-2014

هي مش ناقصه الا يدفعوا عليها كمان الله واكبر
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.