وفاة الداعية الاسلامي سعيد الزياني بحادث سير في الامارات

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-10
1895
وفاة الداعية الاسلامي سعيد الزياني بحادث سير في الامارات

اعلن في ابو ظبي اليوم السبت وفاة الداعية الاسلامي الشيخ سعيد الزياني اثر حادث سير أليم تعرض له بدولة الامارات العربية المتحدة.

 وتعرض الشيخ الزياني القطري الجنسية وهو من أصل مغربي ومقيم بالشارقة للحادث ليلة الجمعة على مشارف أبوظبي بينما كان عائدا من السعودية.
 
ويعتبر الشيخ الزياني أحد أبرز دعاة العالم الاسلامي وممن له مواقف مشرفة في خدمة الاسلام والدفاع عنه وعاش طوال حياته داعيا الى الله عز وجل حاملا هم تبليغ رسالة الاسلام وعالميته الى شعوب الارض.
 
وتميزت محاضرات الشيخ الزياني بأسلوبه السلس والميسر والحض على اقامة الطاعات والشعائر متخذا من اللين والحكمة والموعظة الحسنة نهجا لدعوته طوال 25 عاما قضاها داعيا وواعظا في أرجاء المعمورة وعلى كافة الاذاعات والمحطات التلفزيونية.
 
والشيخ الزياني من مواليد مدينة الرباط المغربية وعمل بميدان الصحافة والاعلام وعين واعظا وخطيبا بدولة قطر التي استقر بها منذ بداية عام 1993 وهي مركز أنشطته وحركته الدعوية الى الكثير من بلاد العالم حيث منحته حكومة قطر جنسيتها.
  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

اشرف البلاونه02-09-2010

اللهم ارحمه رحمه واسعه واغسله بالماء والبرد واوسع مدخله .........اللهم لاتفتنا بعده ولا تحرمنا اجره اللهم اوسع مدخله وادخله الجنه انك انت الكريم الحليم
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.