• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصور : الانتخابات المصرية الفنانون والمشاهير يصوتون "

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-27
3104
بالصور : الانتخابات المصرية الفنانون والمشاهير يصوتون

 

 
 
عدد كبير من الفنانين والمثقفين والسياسيين ادلوا باصواتهم امس فى اول ايام الانتخابات الرئاسية المصرية واللافت للنظر هو المشاركة الشعبية الكبيرة التى رصدوها بأنفسهم خلال مشاركتهم فى العملية الانتخابيه وكان القاسم المشترك فى تصريحاتهم جميعا يتلخص فى كلمتين هما .. الحلم والأمل .

 

جيهان السادات:
أدلت بصوتها فى لجنة وزارة الزراعة مع أبنائها لبنى وجمال وحفيدتها ياسمين، ورددت فور دخولها إلى لجنة الانتخابات تحيا مصر ورددتها وراءها السيدات، ثم علت الزغاريد فى اللجنة.

على السمان:
هى فرصة تاريخية ليعبر فيها المصريون عن إنتمائهم الوطنى لاختيار رئيس يقود البلاد فى المرحلة القادمة.

عادل أمام:
أدليت بصوتى فى لجنة مدرسة الأورمان بحى الدقى وسط مشاركة جماهيرية كبيرة، وأنا مثل أى مواطن استخدمت حقى فى اختيار من يحكمنا وارفض دعوات المقاطعة التى أطلقتها القلة من أنصار الاخوان لانها بمثابة صدى صوت فى أعماق المحيط فلم أر هذه المشاركة الضخمة من الناخبين فى كل الاستحقاقات الانتخابية التى شاركت بها منذ 2011، ومن اكثر الظواهر التى شاهدتها اليوم هى الابتسامة على وجوة الناس فى الشوارع .

 

 

نادية الجندى:
وانتخبت المشير عبد الفتاح السيسى لأنه القادر بالفعل على ادارة المرحلة القادمة ومواجهة التحديات الصعبة التى تمر بها مصر وأرى الأمل، ومتفائلة خير وتكفى أربع سنوات من الانحدار والدمار الاجتماعى، وآن للشعب أن يستقر، لذلك انتخبت من يستطيع أن ينقذنا من التحديات الخارجية ويجب أن يقف الشعب معه من اجل عودة الاستقرار والأمان الذى ينشده كل المصريين

يسرا:
المشير السيسى هو بإذن الله الرئيس القادم وأمامه تحديات كبيرة ويجب علينا جميعا كمصريين أن نقف معه يدا واحدة من أجل البناء والتنمية ورفع اسم مصر عاليا.

 

ماجدة الصباحى
حرصت على الإمساك بالعلم المصرى وانا ذاهبة لصناديق الاقتراع وفوجئت بعدد هائل من السيدات والرجال خرجوا للادلاء باصواتهم منذ الساعات الاولى لفتح باب التصويت وهم سعداء، واطلقت النساء الزغاريد، والتصويت واجب على المواطن تجاه بلدنا الحبيبة مصر، وربنا يوفق السيسى فى قيادة البلاد.

 

حسين فهمى:
انتخبت السيسى لانه رجل استطاع ان ينقذ مصر أمس وسوف ينقذها مستقبلا، لأنه يعمل بناء على خطط مسبقة، ولديه سعة صدر وأفق واسع، كما أنه يضع كل فئات المجتمع نصب عينه ويدعو أفراد الشعب للعمل والإنتاج من اجل النهوض بمصر وعودتها لمكانتها الطبيعية وسط العالم.

 

لبلبة:
مصر بلدى التى تربيت فيها وعشت على ترابها«ولحم أكتافى من خيرها»، وافتخر فى كل مكان بأنى مصرية، لذلك نزلت منذ الساعات الاولى لأدلى بصوتى من اجل استقرار مصر وعودتها إلى مكانتها الطبيعية وسط الدول وكانت سعادتى كبيرة عندما وجدت عددا كبيرا من السيدات فقمت بالغناء معهن كما أطلقت العديد من السيدات الزغاريد وأنا معهن أيضا، انه عرس انتخابى جميل، ربنا يحمى مصرنا.

ليلى علوى:
قررت انتخاب السيسى منذ 30 يونيو لأن العالم كله شاهد على حب الشعب المصري له، وأدعو له بالتوفيق فى دفع عجلة التنمية واعادة الامن والامان للمصريين.

عزت العلايلى:
عرس انتخابى جديد وبهجة جميلة، وكل فئات الشعب حرصت على النزول للإدلاء بأصواتهم للرجل الذى تتطلع اليه القلوب والعقول فى إنقاذ مصر، وفقه الله.

محمد هنيدى:
اخترت السيسى فأنا من مؤيديه، وأتمنى أن يكون«وش السعد»على مصر، وأن تتغير الأحوال إلى الأفضل لان مصر تستحق الأفضل دائما وسيكون ذلك بشعبها الكريم.

سامح الصريطى:
شعب مصر أصيل وجميل، يلبى النداء القومى، والكل يريد ان يشارك فى البناء والتقدم، ويتحدى كل عناصر الفساد والتخلف، ولن أنسى جملة سمعتها من احدى السيدات من كبار السن عندما قالت:«أدينا عملنا اللى علينا، ربنا يوفقك ياسيسى وتحقق أمانينا».

حكيم:
عدت من بيروت لانتخاب السيسي لأنه الأفضل،«ربنا ينصره ويجعل أيامنا كلها خير وسعادة»، وحبى لمصر كبير، وخلال وقوفى فى الطابور طلب جميع المواطنين الذين حضروا للادلاء بأصواتهم أن أغنى لهم أغنية(تسلم الأيادى)وقاموا بترديدها معى وسط سعادة وبهجة الجميع.

سمية الخشاب:
ذهبت إلى الانتخابات منذ الصباح مع والدتى بمدرسة مدينة الجامعية بالدقى وانتخبنا السيسى لانه الوحيد الذى يصلح للمرحلة الحالية ليقف بجوار الفقراء الذين يحلمون بحال أفضل، ولهذا يجب أن نعمل معه، ولن ينهض اى رئيس بالبلد، بدون مشاركة الشعب له.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.