• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

صفقة بيع البنك الاهلي الدولي غامضة..... ورجائي المعشر لم يفصح الا عن القليل..!!!؟

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-05-28
1305
صفقة بيع البنك الاهلي الدولي غامضة..... ورجائي المعشر لم يفصح الا عن القليل..!!!؟

 اتفاقية بيع وشراء مثيرة للجدل أفرزت كثير من التساؤلات والتكهنات وشكلت مفاجأة للمساهمين واحراجا لمجلس الادارة بسببب ما يكتنفها من غموض ونقص بالمعلومات والتفاصيل. 

 
البنك الاهلي الاردني وبخطوة مفاجئة وصفقة ضبابية قرر بيع كامل حصته في البنك الاهلي الدولي في لبنان والتي تبلغ 97% لصالح فرانس بنك احد اكبر البنوك التجارية بلبنان مكتفيا باصدار افصاح مقتضب يعلن عن عقد اتفاقية بين البنك الاهلي الاردني وفرانس بنك بتاريخ 12 ايار 2014 تم بموجبها بيع البنك الاهلي في لبنان لصالح فرانس بنك وجرى التوقيع على الاتفاقية كل من الدكتور رجائي المعشر رئيس مجلس ادارة البنك الاهلي ونائب رئيس مجلس ادارة فرانس بنك عادل القصار بحضور الرئيس عدنان القصار وكبار مدراء ومستشاري الفريقين. 
 
ولم يوضح البنك الاهلي الاردني معلومات في غاية الاهمية حول قيمة الصفقة وشروطها ولم يتطرق الى اسباب بيع بنك يبلغ راسماله 156 مليون دينار وقيمته السوقية 209.5 مليون دينار. 
 
مساهمو البنك الاهلي كانوا غرباء على القرار ومغيبون عنه وثارت موجه من الاستفسارات التي اطلقت سهامها نحو مجلس الادارة و"الكبار" الذي باعوا البنك دون ابداء سبب واحد..!؟
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.