زواريب: امين عمان يسجل عتبه على التليفزيون

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-11
2061
زواريب: امين عمان يسجل عتبه على التليفزيون

أشار مصدر مطلع لـ"الغد" بأن وزارة التنمية الاجتماعية طلبت أمس، من جمعية المركز الإسلامي إعادة إرسال نسخة رد الجمعية على الشكوى التي تقدم بها أحد العاملين في المستشفى الإسلامي والتي ردت فيها الجمعية على جملة من الاتهامات حول تجاوزات. يذكر أن الجمعية سبق لها إرسال ردها التفصيلي على الشكوى منذ نحو شهرين.

 اعتصم نحو 30 صيدلانيا في فروع نقابة الصيادلة في الكرك ومادبا والمفرق وجرش أمس أمام مجمع النقابات المهنية في عمان للمطالبة باستقالة نقيب وأعضاء مجلس نقابة الصيادلة. المعتصمون عزوا أسباب الاعتصام إلى أن "المجلس ليس قادرا على القيام بمسؤولياته"، يذكر أن خلافا وقع بين الجانبين على خلفية موقف النقابة من شركات التأمين.
 
 
 
   الهيئة الوطنية لإزالة الألغام وإعادة التأهيل تعقد دورة تدريبية عليا في مجالات التعامل مع مشاريع التخلص من الذخائر غير المنفجرة ومخلفات الحروب على مدى نحو شهر مقبل. رئيس الهيئة الأمير مرعد بن رعد الحسين يفتتح الدورة التي تبدأ في جامعة الأمم المتحدة، اعتبارا من اليوم الأحد وحتى 6 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.
 
 
 
   أجرت أمانة عمان أمس حوارا مع الأجهزة الأمنية حول الإرباك الذي حدث في السيطرة على الشوارع خلال المسيرة المئوية للأمانة أول من أمس الجمعة، والتي انقطعت فيها المسيرة بعد العربة الرابعة جراء تدافع المواطنين، خصوصا أن مسافة المسيرة كانت 2.5 كم فقط، وهي مسيرة قصيرة نسبيا.
 
 
   أمين عمان المهندس عمر المعاني سجل عتبه على التلفزيون الأردني لتركيزه في تغطية فعاليات المسيرة المئوية للأمانة أول من أمس على منصة كبار الزوار، من دون التركيز على الشباب والشابات والمواطنين المتوافدين الى الشوارع للمشاركة في المسيرة.
 
 
 
   أطلق مركز تحكيم الاتحاد العربي لحماية حقوق الملكية الفكرية موقعه الإلكتروني على الرابط (www.acipjo.org). ويشتمل الموقع على تعريف بالمركز ونشاطاته وبرامجه التدريبية التي سيباشر في إطلاقها شباط (فبراير) المقبل، حيث سيكون برنامج "محكم عربي" هو باكورة البرامج التدريبية بالشراكة مع نقابة المحامين، بحسب أمين عام المركز أحمد الظاهر.
 
 
 
   "كيف يمكن للأردن والوطن العربي الاستفادة من المحاصيل الزراعية المعدلة جينيا؟" سؤال سيسعى المؤتمر الدولي للأغذية المعدلة جينيا، الذي سينعقد في عمان يومي 16 و17 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، للإجابة عنه وبحثه باستفاضة. المؤتمر، الذي يقام للسنة الرابعة على التوالي في عمان، تنظمه نقابة المهندسين الزراعيين والمركز الاستشاري التقني تحت رعاية رئيس الوزراء وبدعم عدة وزارات ومؤسسات رسمية وأهلية، ويحاضر فيه خبراء عرب وأجانب.
 
 
 
   تفتتح في الجامعة الأردنية صباح غد الاثنين الورشة الألمانية الأردنية الثانية في مجال الطاقة والوقود البديل، التي ينظمها مركز الطاقة في الجامعة.  
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.