• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

وفاة 3 اشخاص واصابة 17 اثر حوادث متفرقة في العاصمة ، والزرقاء ، والبلقاء

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-06-15
789
وفاة 3 اشخاص واصابة 17 اثر حوادث متفرقة في العاصمة ، والزرقاء ، والبلقاء

  توفي شخص يبلغ من العمر (30) عاماً و يحمل الجنسية السورية اثر سقوطه من الطابق الثاني أثناء قيامه بأعمال "نجارة" في إحدى العمارات بمنطقة القسطل، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني مادبا بإخلاء جثة المتوفى الى مستشفى النديم الحكومي. 

كما توفي شخص يبلغ من العمر (25) عاماً وأصيب اثنان آخران بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له ديانا على جسر خو، حيث عملت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين في موقع الحادث ومن ثم نقل إحدى الإصابات وإخلاء جثة المتوفى الى مستشفى الزرقاء الحكومي بينما تم نقل الاصابه الثانية الى مستشفى الأمير هاشم العسكري وحالة الإصابات العامة متوسطة. 

وأصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تصادم وقع بين تنك ماء و مركبة بمنطقة عين الباشا، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني البلقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم الى مستشفى الأمير حسين الحكومي وحالتهم العامة متوسطة . 

كما تعاملت فرق الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم باص صغير و(3) مركبات على إشارة مرج الحمام، نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى مدينة الحسين الطبية ومستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة .

و أصيب (5) أشخاص بجروح ورضوض مختلفة في الجسم اثر حادث تدهور تعرضت له إحدى المركبات بمنطقة الموقر ـ مثلث الزميلات، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني شرق عمان بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم الى مستشفى التوتنجي الحكومي وحالتهم العامة متوسطة . 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.