• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

شكوى بتعرض طالب للضرب من وافد داخل مدرسة بالكرك

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-12
1593
شكوى بتعرض طالب للضرب من وافد داخل مدرسة بالكرك

شكا ولي أمر طالب في الصف الثالث الاساسي في مدرسة الصبحيات الاساسية في الكرك من تعرض ابنه ذي الثمانية اعوام للضرب المبرح على يد شخص وافد مصري الجنسية داخل حرم المدرسة على خلفية مشاجرة بين الطالب وزميل له مصري الجنسية.

 وزعم المواطن عامر الجراجرة من سكان بلدة الصبحيات بقيام العامل المصري بدخول ساحة المدرسة اثناء استراحة الطلبة الصباحية و"ضرب ابنه ساري ضربا مبرحا دون تدخل الكادر التعليمي في المدرسة لمنعه من ضرب الطالب وعلى مرأى جميع الطلبة"، مطالبا الجهات الرسمية بالتحقيق في ملابسات الموضوع.
 
ولفت الجراجرة الى انه قام بأخذ ابنه الى مستشفى الكرك الحكومي، حيث أعطي تقريرا طبيا يفيد بتعرضه للضرب مما أحدث كدمات على جسده.
 
وأكد تقديمه "شكوى رسمية لدى الجهات المعنية في المحافظة والادعاء العام"، لافتا الى انه حتى الآن "لم تتخذ اية اجراءات بحق العامل الذي أساء للطالب".
 
ولفت الى انه سيقدم شكوى ضد إدارة المدرسة التي سمحت للعامل الوافد بدخول المدرسة وضرب ابنه.
 
من جهتها، نفت مديرة التربية والتعليم في قصبة الكرك الدكتورة صباح النوايسه ورود شكوى بخصوص "تعرض طالب في الصف الثالث الاساسي للضرب في مدرسة الصبحيات"، مشيرة الى ان المديرية ستقوم "بالتحقيق في ملابسات السماح لعامل وافد بدخول المدرسة وضرب احد الطلاب".
 
واعتبرت ان على ولي أمر الطالب "تقديم شكوى لدى المتصرف بخصوص تعرض ابنه للضرب باعتبار ان التربية ليست لديها الصلاحية في عمل ذلك الاجراء"، مؤكدة ان صلاحيتها تنحصر في "التحقيق إداريا في الكيفية التي دخل فيها العامل وقام بضرب الطالب داخل المدرسة"، بحسب زعم والد الطالب.
 
في حين قالت مديرة مدرسة الصبحيات الاساسية كفى الضمور ان ادارة المدرسة "لم تر الطالب يتعرض للضرب وأن الامر اقتصر على سماعها بقصة الضرب"، مشيرة الى انها "لم تتلق اية شكوى من ولي أمر الطالب".
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.