31 نائبا يطالبون باستصدار قانون خاص للافراج عن الدقامسة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-01-04
1317
31 نائبا يطالبون باستصدار قانون خاص للافراج عن الدقامسة

وقع (31) نائبا مذكرة ورفعوها الى رئيس مجلس النواب عبد الهادي المجالي تطالب بالافراج عن الجندي احمد الدقامسة الذي قتل 8 تلميذات اسرائيليات في الاردن ..

 

وجاء في المذكرة التي تبناها النائب صلاح الزعبي " نحن نواب الأمة الموقعين ادناه ونظرا لما يتعرض له الأهل في غزة فاننا نطالب من معاليكم بالتنسيب للحكومة لاستصدار قانون خاص ينص بالافراج عن الجندي الدقامسة " .

 

ووقع على المذكرة كل من :

 

( صلاح الزعبي ، خليل عطية ، ناجح المومني يحيى عبيدات ، وصفي الرواشدة ، قاسم بني هاني ، علي الضلاعين ، فلك الجمعاني ، يوسف القرنة ، نواف الزيود ، تيسير شديفات ، عدنان عجارمة ، محمد الشرعة ، منير صوبر ، خالد ابو صيام ، لطفي ديرباني ، عبد طارق خوري ، عبد الحميد ذنيبات ، رسمي الملاح ، عبد الرحيم بقاعي ، محمد عقل ، عزام هنيدي ، محمد القضاة ، سليمان السعد ، مبارك ابو يامين ، احمد الصفدي ، ابراهيم العطيوي ، جعفر العبداللات ، حمزة منصور ، محمود مهيدات ، مجحم خريشا ).

 

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :

مسلم غيور06-01-2009

كان من المفروض اطلاق صراحه من زمان ، فكم قتل من الذين قتلوا المئات من أطفال غزه، اني أرجو واتمنى من الحكومه اطلاق صراحه فورا دون الحاجه الى قانون خاص ، فهل عند اسرائيل قوانين خاصه لمن يقتل اطفالنا ونساءنا !!!!!!!!
رد على التعليق
capcha
: كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها .
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.