• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

الدكتور مشهور الرفاعي رئيساً لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-06-23
1201
الدكتور مشهور الرفاعي رئيساً لجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

 نسب مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لمجلس التعليم العالي بتعيين أ.د مشهور الرفاعي رئيساً للجامعة خلفاً للدكتور عيسى بطارسة .

ورجح مصدر مطلع أن يتخذ مجلس التعليم العالي في جلسته التي يعقدها اليوم قراراً بالموافقة على ما جاء في تنسيبات مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا 

ويحمل الرفاعي شهادة الدكتوراة في الرياضيات من جامعة ولاية كولورادو – الولايات المتحدة الأمريكية ، و عمل عميداً لكلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب في جامعة اليرموك من أيلول 2002 إلى آب 2006. - ونائبا للرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة اليرموك من آب – 2006- إلى أيلول 2010 ، و نائباً للرئيس للشؤون الأكاديمية في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا من أيلول 2010 – لغاية الآن

كما حصل الرفاعي حاصل على جائزة أفضل مدرس من جامعة اونينستونو الايطالية عام2005 ، وجائزة عبد الحميد شومان للعلماء العرب الشباب عام 1993. ولديه 52 بحثاً منشوراً ، كما شارك في تأليف ( 8 ) كتب في مجال تخصصه .

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :





الأكثر قراءة

هل انت متفائل بالرئيس بشر الخصاونة ؟

  • نعم
  • لا
Ajax Loader
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.