• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالفيديو..صور صادمة لرجل يتعلق بسيارة تجري بسرعة هائلة ويكسر زجاجها الخلفي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-02
1318
بالفيديو..صور صادمة لرجل يتعلق بسيارة تجري بسرعة هائلة ويكسر زجاجها الخلفي

  تفاجأت امرأة كانت تقود سيارتها في نورث كارولينا بالولايات المتحدة، حينما شاهدت رجلا يقفز على مؤخرة سيارة أمامها تسير بسرعة هائلة.

أخذت السيدة التي تدعى بريندا كروز هاتفها، وأسرعت بتصوير الواقعة الغريبة، بينما كان أطفالها بجانبها في السيارة يراقبون الواقعة أيضا.

قالت بريندا أن الرجل بعدما ارتطم بالزجاج الخلفي للسيارة وتعلق بها، أخذ يضرب على الزجاج الخلفي بشدة حتى استطاع كسره والقفز داخل السيارة.

وأخبرت عائلة كروز أن الرجل كان يمسك في يده بآلة حادة، يحاول بها كسر الزجاج الخلفي، بينما كانت تجلس في السيارة أمامهم امرأة وطفل صغير مثبت في كرسي للأطفال. وكانت المرأة التي تقود السيارة أمامهم في حالة رعب شديد، بينما استطاع الرجل القفز بداخل سيارتها.

وأضافت بريندا ان أشد ما يقلقها، هو المصير الذي لاقته السيدة وطفلها الصغير.ومازالت السلطات الامريكية تحاول الوصول لأية معلومات عن الرجل، وقالوا أنهم بالرغم من تلقيهم مكالمات عديدة عن الحادث، إلا أن المعلومات الدقيقة لا تزال غير متوفرة.

ومع ذلك تعتقد الشرطة أن السيدة التي كانت تقود السيارة تعرف الرجل، وأن الأمر لا يتعدى كونه شجارا "داخليا”.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.