• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

منتخبنا الوطني يتدرب في دبي وحمد يراهن على معنويات اللاعبين

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-13
1531
منتخبنا الوطني يتدرب في دبي وحمد يراهن على معنويات اللاعبين

يضع الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم مساء اليوم اللمسات الاخيرة على تحضيراته لخوض اللقاء الودي الدولي الذي سيقام مساء يوم غد الاربعاء مع شقيقه المنتخب الاماراتي على ملعب نادي الشباب والذي يقام في اطار استعدادات الفريقين للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة.

 وكان الكابتن عدنان حمد قد ابدى رضاه التام عن الروح القتالية التي ادى بها لاعبو المنتخب في اللقاء الوحيد ووعد بأن يظهر المنتخب بثوب جديد بعد ان وصل الى التشكيلة المثالية التي ستخوض لقاء اليوم واللقاء الاسيوي مع ايران.
 
في تدريب الامس حرص الجهاز الفني بقيادة حمدعلى تدارك سلبيات الأداء خلال مباراة الكويت التي انتهت الى خسارة المنتخب بهدفين لهدف واحد والمتمثل في ضعف خط الدفاع وبطء أداء لاعبي خط الوسط وقلة تركيز المهاجمين وإهدارهم العديد من الفرص خلال الشوط الثاني من اجل الظهور بمستوى أفضل خلال مباراة الامارات الودية والتي ستكون أقوى نظرا لقوة المنتخب الاماراتي المتطور.
 
ويعول الجهاز الفني على ارتفاع الروح المعنوية لدى اللاعبين لتقديم صورة مغايرة للمنتخب تطمئن عشاقه على قدرته على مقارعة المنتخب الايراني في التصفيات الاسيوية.
 
وعلى الجانب الاخراستأنف المنتخب الاماراتي الشقيق مرانه مساء امس بعد أن نال لاعبوه يوما للراحة والتقاط الأنفاس بعد التجربة الفلسطينية التي أقيمت مساء أمس الاول على ملعب الوصل وانتهت بالتعادل الايجابي بهدف لهدف..
 
مدرب منتخب الامارات كاتانيتش قال ان المنتخب سيقدم اداء أفضل أمام الأردن وسيعوض اخفاقه في تحقيق الفوز على فلسطين وتطبيق أفكار جديدة ومشاركة عدد من العناصر الشابة التي تلعب مع المنتخب لأول مرة والمنتخب سيعود إلى مستواه لذلك أتوقع أن يظهر الفريق بصورة أفضل خلال مباراة الأردن المقبلة.0
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.