• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

طفلة في التاسعة تبلغ عن زراعة اهلها للمخدرات في بيتهم

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-06
1481
طفلة في التاسعة تبلغ عن زراعة اهلها للمخدرات في بيتهم

  بلغَّت فتاة في التاسعة من عمرها عن قيام والديها بزراعة وبيع الماريجوانا في منزل العائلة في الولايات المتحدة الأميركية.

وذكرت صحيفة "دايلي ميل” اليوم السبت أن الطفلة دخلت بهدوء إلى مركز الشرطة في بارنسفيل، مينيسوتا، الشهر الماضي وأخبرت مسؤول الشرطة ان والديها يزرعان نباتات الماريجوانا التي بلغت تقريباً طول قامتها في فناء منزلهم.

وأوضحت أنها قررت طلب المساعدة لأن رائحة وعاء الدخان جعلتها تشعر بالمرض، وأنها قلقة أيضاً بشأن صحة كلبها لأن والديها ينفثان الدخان في فمه، مضيفة أن والديها يدخنان الماريجوانا في المنزل كل يوم، وغالبا ما تأتي الناس لشرائها.

وقال الشرطي ريان بيتي لصحيفة "مينيسوتا ستار تريبيون” إنها فتاة صغيرة شجاعة وواضحة وذكية جداً، تقريباً بقدر اي شخص بالغ”. وأضاف "بدا ان لديها ذكاءً أكثر بكثير من فتاة صغيرة عادية وقدمت بعض المعلومات المحددة جداً حول الأشياء، مثل أنواع أدوات المخدرات التي لا يعرفها اي شخص”.

وقامت السلطات بتفتيش المنزل، حيث وجدت سبعة من نباتات الماريجوانا وأدوات المخدرات في نفس المكان الذي دلت عليه الفتاة. ولا تزال التهم معلقة بانتظار نتائج تحليل النباتات والمواد الكيميائية التي ضبطت في المنزل.

وذكرت خدمة "فوروم” الإخبارية أن الأب والأم اعترفا باستخدام الماريجوانا. وزعمت الأم أن بيع الماريجوانا يساعدها في مواجهة أعراض التصلب المتعددة التي تعاني منها، وأنها باعت المخدرات من أجل تغطية نفقات العلاج.

يشار إلى أن الفتاة تقيم حالياً مع جديها.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.