• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بيكنباور يدافع عن مارادونا .. ولا يتخيل «كأس عالم» من دون ميسي

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2009-10-13
1613
بيكنباور يدافع عن مارادونا .. ولا يتخيل «كأس عالم» من دون ميسي

أعرب القيصر الالماني فرانز بيكنباور ان كأس العالم والذي يقام في جنوب إفريقيا عام 2010 سيتأثر في حال عدم تأهل الأرجنتين مما يعنى غياب اللاعب الاول على العالم ليونيل ميسي . وحسب موقع( ambito )الأرجنتيني فقد قال بيكنباور: نهائيات كأس العالم من دون لاعب مثل ليونيل ميسي لا يمكن أن يحصل.

ودافع بيكبناور عن المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني مارادونا قائلا: لقد شاهدت مارادونا على الملأ وهو يطلب عون الله . الضغط عليه كبير .
اعتقد ان هذا غير إنساني بأي حال وأدعو الله له بالتوفيق . فمن السخرية عدم تأهل الأرجنتين . فهم يستحقون الفوز .
وبعد تأهل المانيا الى النهائيات ، اعترف بيكنباور بأن ألمانيا أخطأت عندما لم تستعن بالمواهب الفطرية فى أفريقيا، وتتجه إلى التجنيس مثلما فعلت فرنسا التى باتت قوى
 
ميلان ينوى التخلى عن هونتلار
 
في ظل استمرار فشل ثلاثي هجوم نادي ميلان الايطالي لكرة القدم ، ألكسندر باتو و كلاس يان هونتلار ورونالدينيو في التسجيل وانتشال الميلان من كبوته محليا واوروبيا ، فقد ذكرت تقارير بان النادي الايطالي يفكر في تعزيز خط هجومه بإحضار احد المهاجمين الكبار لحل هذه المشكلة التي أصابت جماهير النادي بالإحباط .
وحسب صحيفة كورييري ديللو سبورت الرياضية الايطالية فان ميلان ضاق دراعا بنجمه الهولندي هونتلار والذي لم يسجل للآن منذ انتقل للفريق قادما من ريال مدريد مقابل 15 مليون يورو .
واكدت الصحيفة ان ميلان ينوي الاستغناء عن هونتلار ، بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية في فترة الانتقالات الشتوية ، في الوقت الذي وضع فيه النادي نصب عينيه التعاقد بدلا منه مع واحد من ثلاثة مهاجمين هم البرازيلي أدريانو والإيطالي لوكا توني والروسي رومان بافليوتشينكو.
وأضافت الصحيفة أن ميلان يشعر بخيبة أمل كبيرة بسبب صيام ثلاثي الهجوم عن التهديف ، حيث لم يسجل النادي سوى ستة أهداف في بطولتي الدوري الإيطالي ودوري أبطال أوروبا، وهو يفكر بواحد من اللاعبين الثلاثة لخلافة المهاجم الهولندي من أجل مواجهة النصف الثاني من الموسم بقوة أكبر، بعد فترة التوقف الشتوي.
 
شحاتة يعفو عن زيدان
 
كشف حسن شحاتة المدير الفني لمنتخب مصر عن قرار العفو عن محمد زيدان مهاجم بروسيا دورتموند، وذلك خلال حديثه للصحفيين فور وصول بعثة المنتخب المصري إلى مطار القاهرة بعد العودة المظفرة من زامبيا بثلاث نقاط . احيت آماله بالتأهل لكأس العالم .
وقال شحاتة أن حالة اللاعب الفنية ستحدد اختياره في مباراة الجزائر الختامية لتصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2010 ، وذلك بعد استبعاده من المشاركة مع مباريات الفريق في التصفيات .
واكد شحاتة إن هذا القرار لا يعتبر تراجعا عن القرار السابق، لأن زيدان أخطأ في حق المنتخب، ونال عقابه وتم استبعاده وحرمانه من المشاركة ، لكن اللاعب قدم اعتذاره وبناء على ذلك قررت العفو عنه حرصا على الالتزام الكامل بمبدأ العقاب والثواب، وترسيخ القيم .
وأضاف شحاتة أن زيدان لاعب كبير ونحن نحتاج لجهود لاعب مثله في المباراة الفاصلة امام الجزائر .
وحول الاخبار التي انتشرت بنية الاتحاد المصري تأجيل الدوري ، تمنى شحادة تحقيق ذلك حتى يصل المنتخب لاعلى الاستعدادات ، مضيفا انه سيناقش ذلك مع رئيس الاتحاد سمير زاهر .
 
أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.