• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

ضبط مهربات اجهزة كهربائية وشاشات عرض اثر انقلاب سيارة في معان

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-08
762
ضبط مهربات اجهزة كهربائية وشاشات عرض اثر انقلاب سيارة في معان

  تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة معان من ضبط مهربات اجهزة كهربائية وشاشات عرض ومكسرات في احدى سيارات "البكب" بعد انقلابها في قضاء ايل في ساعة متأخرة من مساء امس .

وعلمنا  ان المواطنين  قاموا بإبلاغ الأجهزة الامنية مع بداية شهر رمضان بوجود حركة غير طبيعية لسيارات ديانا البكب في ساعات الليل المتأخرة وساعات الصباح الباكر تقوم بتفريغ حمولاتها في هنجر موجود في احدى المزارع في المنطقة .

وعلمنا ان انقلاب سيارة بكب محملة بالبضائع المهربة من منطقة العقبة الاقتصادية اكد مصداقية المعلومات التي قدمها المواطنون من ابناء قضاء ايل  للجهات المعنية عن طريق الريشة - مسعودة الدلاغه ايل ، على مدخل قضاء ايل حيث قام مواطنون  بإبلاغ الأجهزة الامنية التي حضرت الى منطقة الحادث وقامت بالتحفظ على السيارة والبضائع الموجودة فيها .

وذكر مصدر امني ان السيارة بعد التدقيق عليها تبين انها سيارة (فلت) وتم القاء القبض على الشخص المتواجد عند السيارة اثناء انقلابها والذي ادعى انه مرافق لسائقها وباشرت التحقيق معه

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.