• رئيس التحرير المسؤول .. فايز الأجراشي
  • نتقبل شكواكم و ملاحظاتكم على واتس أب و تلفون 0799545577

بالصورة... أخطر عملية اغتصاب للنساء بطلها ..ضابط شرطة

صفحة للطباعة
تاريخ النشر : 2014-07-18
1690
بالصورة... أخطر عملية اغتصاب للنساء بطلها ..ضابط شرطة

 تجمع آلاف الصينيين في ميدان عام بإقليم شنشي غرب البلاد، لمشاهدة وقائع المحاكمة العلنية لضابط شرطة متهم في أخطر قضية بسلسلة من حوادث اغتصاب النساء بلغت تسع حالات، ولم يكشفه سوى صورة التقطتها صدفة، كاميرا مراقبة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل” البريطانية إن محاكمة ضابط الشرطة السابق، أي كونغ (30 عاما) تعد أحدث المحاكمات العلنية في الصين، والتي اختفت تقريباً بعدما كانت شائعة في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي.

واختارت السلطات الصينية المحاكمة العلنية بسبب خطورة القضية والجدل الذي أثارته في المجتمع، بالإضافة إلى تأكيد تصميمها على مكافحة الجريمة.

وحسب الصحيفة فقد خطط الجاني باحترافية لمهاجمة ضحاياه من النساء الشابات ليلاً تحت جنح الظلام، حيث اعتاد على اقتيادهن إلى منطقة نائية، بمقاطعة هنغ شان بإقليم شنشى غرب الصين، والاعتداء عليهن ثم إلقائهن في الشوارع الهادئة، واعتدى الجاني على تسع نساء تراوحت أعمارهن بين 18 و 32 عاماً.

ولم تستطع الشرطة لفترة طويلة تحديد هوية الجاني، لولا صورة التقطتها كاميرا إحدى دوائر المراقبة التليفزيونية يظهر فيها الجاني وهو يهاجم أحد الضحايا.

أضافة تعليق


capcha
كافة الحقول مطلوبة , يتم مراجعة كافة التعليقات قبل نشرها . :
العراب نيوز صحيفة الكترونية جامعة - أقرأ على مسؤوليتك : المقالات و الأراء المنشورة على الموقع تعبر عن رأي كاتبها و لا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر العراب نيوز.